Ralph & Russo تصدر مجموعة رقمية للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يوليو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يوليو 2020
Ralph & Russo تصدر مجموعة رقمية للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
حسين بظاظا يصدر مجموعة THE INTROVERT للملابس المنزلية
Dior تصدر كبسولة خاصة لملابس المنزل
كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

أصدر دار رالف أند روسو Ralph & Russo مجموعته الجديدة للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021، وجمعت بين التصاميم الحقيقية والأخرى رقمية فقط، وذلك ضمن عرضها في أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية Paris Fashion Week.

مضت مصممة الأزياء تمارا رالف فترة الإغلاق في جنوب فرنسا، وبدون رحلات للسفر أو التزامات اجتماعية، قالت المصممة إنها كانت مشغولة أكثر من أي وقت مضى.

قالت تمارا رالف: "لقد اضطررنا للتكيف كثيراً، ولكن الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام ظهرت أيضاً في هذا الوقت فيما يتعلق بحل المشكلات". ليس فقط من حيث صنع الملابس ، ولكن إظهارها أيضاً، وهو ما تفعله بمساعدة صغيرة من  الآلهة السواحلية Hauli، التي نشأت في الحياة بمساعدة مطور AI في كوريا الجنوبية، وهي شخصية رقمية فقط، ليست حقيقية تم تصميمها لتقديم لتكون عرضة أزياء المجموعة في الفيديو! وعنها قالت: "كنا نعمل على استراتيجية رقمية أكبر، لكن هذا دفعها إلى الأمام بسرعة، أردنا أن نفعل شيئاً لم يتم فعله من قبل على هذا المستوى".

وتابعت رالف: "يستغرق الأمر وقتاً طويلاً كإبداع رقمي، فاستغرق الأمر معي أسابيع وأسابيع فقط لإنشاء قطعة واحدة، إنها حقا طريقة مثيرة للإبداع."

بدءاً من الرسومات، تم نقل التصاميم إما على القماش أو على الشاشة، نظرًا للاهتمام بالتفاصيل، في الفيديو الذي تم إنشاؤه لعرض التصاميم، كان من الصعب تحديد الاختلاف، لولا ظهور المناظر الطبيعية الافتراضية، فشخصية Hauli ظهرت بفساتين رالف روسو في صور خلفيتها عجائب الدنيا السبع!

على خلفية معالم العالم، تجسد الآلهة Hauli، قدمت المجموعة إبداعات مذهلة من ثوب متدفق مزين بالزهور إلى تصميم ضخم في مساحات من قماش الخردل. على موديلات الحياة الواقعية، التي تم تصويرها في الاستوديو ، تمتزج فساتين الباستيل في تول مطوي مع أرقام من الساتان المعدني المنسوج مزينة بالكريستال.

شاهدي المجموعة بين التصاميم المرسومة التي أصدرتها الدار بشكل رقمي في الفيديو، بالفعل: