RENE CAOVILLA تصدر مجموعتها لجديدة لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
RENE CAOVILLA تصدر مجموعتها لجديدة لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
Chloé تصدر مجموعتها لربيع وصيف 2021
loewe تصدر مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021
Prada تصدر مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021

تُكرّم دار رينيه كاوفيلا Rene Caovilla أناقة المرأة من خلال فيلم قصير من إخراج أوليفر أسترولوغو Oliver Astrologo، تظهر فيه مدينة البندقيّة بجمالها الطبيعي وكأنّها منصّة لعرض الأزياء.
يحتفي هذا الفيلم القصير بولع الدار بالجمال والتقاليد والقيم، من خلال المشاهد التي التُقطت في تلك المدينة الجميلة التي لطالما ألهمت كاوفيلا بمشاهدها الفنية والطبيعية التي تأسر الألباب.

فيلم قصير دعائي لـRene Caovilla

يلتقي الماضي والحاضر والمستقبل في فيلم بطلته امرأة  قوية وحديثة وواثقة من نفسها، تسير بخطوات مجازية توحي باجتياز طرقات الحياة وسط مشاهد طبيعية تحمل دلالات كثيرة.
يتغنّى الفيلم بقوّة المرأة وأسلوبها، وبرغبتها في أن تمشي طريقها مستقلّةً، متألّقةً بأحذية كاوفيلا، مُستمتعةً بوقتها وحريّتها.
يتخلّل الفيلم عرض أزياء في شوارع البندقية، فيستعرض تشكيلة من الأحذية الجديدة لموسم ربيع وصيف 2021.

أحذية مميزة من Rene Caovilla

أحذية Rene Caovilla
يكتسي حذاء "كليو" Cleo الشهير بحلّة جديدة ضمن تشكيلة Aika، مع تطريزات يدوية مستوحاة من عقود اللؤلؤ والكريستال، تُبرز الطابع الأنيق والنابض أنوثةً الذي يتّسم به الحذاء.
يحتفي حذاء "سندريلا" Cinderella بالجانب الحالم من المرأة، بتصميمه المكشوف في أعلى القدم والمصمّم من الدانتيل الثمين المزيّن بحُبيبات الكريستال بأشكال هندسية، فيما يتميّز حذاء "ماندي" Mandy بستايل بسيط ومُلفت في آن.

RENE CAOVILLA تصدر مجموعتها لجديدة لربيع وصيف 2021
لطالما شكّلت الطبيعة مصدراً للوحي بالنسبة إلى العلامة، ومن هنا ازدان صندل "سيسيل" Cecile باللآلئ. أضفت اللآلئ المستخرجة من المياه العذبة بأشكالها الطبيعية وغير المتوازية حلّة جديدة ومعاصرة على الموديل الكلاسيكي.

RENE CAOVILLA تصدر مجموعتها لجديدة لربيع وصيف 2021

نبذة عن رينيه كاوفيلا

RENE CAOVILLA تصدر مجموعتها لجديدة لربيع وصيف 2021
بات اسم رينيه كاوفيلا مُرادفاً لأناقة الحرفية اليدوية بأبهى حِللها، فقد اشتهرت الدار بتصميم "تحفٍ فنية على شكل أحذية" منذ أكثر من 80 عاماً. أسّس إدواردو كاوفيلا العلامة في البندقية عام 1934 وسرعان ما وضعت معايير يُحتذى بها في مجال صناعة الأحذية الفاخرة.

نبذة عن أوليفر أسترولوغو، مخرج ومصوّر مقيم في لندن، اشتهر بقدرته على نقل العواطف والأحاسيس من خلال مراعاة أدقّ التفاصيل والاستعانة بأحدث تقنيّات التصوير المبتكرة. سبق وتعاون مع أهمّ العلامات الرائدة في مجال الموضة والسيّارات والسفر. حصدت الأفلام التي أخرجها ملايين المشاهدات، وتصدّرت أهمّ المجلّات الإلكترونية المرموقة.