مجموعة من صيحات الموضة لم نتوقع عودتها بهذة القوة

شاهدي مجموعة TORY BURCH لما قبل خريف 2020

Richemont تستعين بخبرات الرئيس التنفيذي لـGivenchy

  • بواسطة: مي سليمان الثلاثاء، 16 يونيو 2020 الثلاثاء، 16 يونيو 2020
Richemont تستعين بخبرات الرئيس التنفيذي لـGivenchy

في إشارة إلى أنها أصبحت أكثر جدية بشأن أعمالها الفاخرة، قامت مجموعة ريشمونت Richemont بتوظيف فيليب فورتوناتو الرئيس التنفيذي المخضرم في LVMH.

من المقرر أن يصبح فورتوناتو الرئيس التنفيذي لشركة جيفنشي  Givenchy، رئيساً لقادة الأزياء والإكسسوارات في ريتشمونت Richemont، التي تشمل Chloé و Dunhill و Maison Alaïa والعلامة التجارية لملابس الجولف والأداء الفاخر Peter Millar.

 

وقالت مصادر إن فورتوناتو سينضم أيضاً إلى اللجنة التنفيذية لـ Richemont، المالكة لـ Cartier و Van Cleef & Arpels و Montblanc ومجموعة من العلامات التجارية للساعات الفاخرة بما في ذلك A. Lange & Söhne و IWC.

في الآونة الأخيرة ، قضى فورتوناتو ست سنوات في مساعدة جيفنشي، بصفته مديراً ديناميكياً ومحنكاً، قام بتوسيع نطاق البيع بالتجزئة ، وأعاد تصميم الأزياء إلى المدرج، وأشرف على وصول العلامة التجاريةhttps://www.3oud.com/fashion/ في التجارة الإلكترونية، كما سلط الضوء على قسم ملابس الرجال من خلال مجموعة من المبادرات، وغادر دار الأزياء الفرنسي في مارس  الماضي ولم يعلن وقتها عن خطته المقبلة.

وقبل جيفنشي، كان فورتوناتو رئيساً ومديراً تنفيذياً لمنطقة شمال آسيا في لويس فويتون، وكان يُنظر إليه على أنه مدير ذو إمكانات عالية في العملاق الفاخر، كما شغل منصب العضو المنتدب لشركة Fendi ، وعمل لدى Christian Dior و Vuitton في الصين.

في وقت سابق من حياته المهنية ، أمضى فورتوناتو عامين في البحرية الفرنسية، وبعد ذلك كان يعمل في شركة الملابس الداخلية الفرنسية شانتيل ومجموعة متاجر شلهوب في دبي.

 

من المقرر أن يتولى Fortunato المسؤوليات التي كان يشغلها سابقاً إيريك فالا، الذي غادر قسم الأزياء والإكسسوارات في Richemont في سبتمبر 2019 ، بعد أكثر من عام بقليل من توليه الوظيفة.

سيكون التحدي الذي يواجهه هو المساعدة في إطلاق العنان لإمكانيات العلامات التجارية مثل Chloé و Maison Alaïa ، التي رحبت مؤخراً بسقف جديد ، ومساعدة Richemont للتنقل بشكل أفضل في عالم الموضة الدقيق.