• Rihanna تذهل الجميع أثناء عرض مجموعاتها Savage x Fenty
    16 صورة

    Rihanna تذهل الجميع أثناء عرض مجموعاتها Savage x Fenty

    ريهانا تزهل الجميع من خلال عرض مجموعاتها الخاصة بالملابس الداخلية Savage x Fenty المميزة والمناسبة لجميع النساء و جميع المقاسات

    في الشهر الماضي، استحوذت ريهانا على أحدث عروضها غير الموسيقية، وهو العرض السنوي الثاني لمجموعة Savage x Fenty، والذي سيتم بثه حصريًا على Amazon Prime Video في أكثر من 200 دولة ومنطقة يوم الجمعة 20 سبتمبر.

    تم تصوير العرض مساء الثلاثاء في مركز باركليز، الساحة الرياضية في بروكلين، وعلى الرغم من مصادرة جميع الهواتف أثناء العرض، يسعدنا الإبلاغ عن أن العرض لا يشبه أي شيء من قبل.  

    تميز مشهد الملابس الداخلية بتصميم الرقصات والعروض الموسيقية المقدمة من هالسي وميجوس ودي جي خالد وفات جو وبيج شون و A $ AP Ferg و Tierra Whack و Fabolous مع الكثير من عارضات الأزياء، إذا كنتِ تعتقدين أن هذا يبدو وكأنه عرض أزياء فيكتوريا سيكريت، باستثناء ما هو أكثر برودة وأكثر شمولاً ومن خلال نظرة النساء، فإنكِ قد تكونين على حق.

    قالت ريهانا من قبل لمجلة vouge يجب أن ترتدي النساء الملابس الداخلية لأنفسهن، لا أستطيع إلا أن اقوم  بتشجيع الثقة والقوة من خلال إظهار الملابس الداخلية في بصورة آخرى مختلفة، أريد أن يرتدي الناس Savage x Fenty، وأريد أن تملك النساء جمالهن. 

    العرض كان يشبه إلى حد كبير VS Fashion Show، حيث كان عبارة عن مسرح بدل المدرج مع مقاعد تم وضعها بشكل عفوي، وأخذت قطع الملابس الداخلية الفعلية المقعد الخلفي للمسرح. 

    افتتحت العرض  مع Rihanna بنفسها مرتدية قطعة باللون الأسود الشفاف مزين بتنورة خريجية مخملية، وتحيط بها الراقصات وهن يرتدين مجموعة  Savage x Fenty.

     ظهرت عارضات أزياء مثل جيجي حديد ، بيلا حديد، كارا ديليفين ، أليكس ويك ، أكويريا ، 21 سافاج ، سليك وودز ، نورماناني ، بالوما إيسر ، كريستيان كومز، لافيرن كوكس وجوان سمولز ، مشيرين بجانب الراقصات والموديلات من جميع الأحجام. 

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات