Rihanna تجد Star Sidekick عبر الإنستغرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يوليو 2015
Rihanna تجد Star Sidekick عبر الإنستغرام
مقالات ذات صلة
Rihanna's Hairstyles
Rihanna and Dreads
RIhanna X Dior

من الأسباب التي تجعل الجميع يحب الفيديوهات التي تعتبر مراجع، مثل Kill Bill, Thelma and Louise, The Doom Generation, Weekend At Bernie's, etc هي الأفكار وطريقة تصويرها وكأنها عبارة عن فيلم سينمائي مكتمل العناصر. وهذا بالفعل ما تقوم به Rihanna من ناحية الطرافة والحس الكوميدي والعنف اللذيذ في فيديوكليباتها.

ولدى Rihanna فتاتين تشاركان معها في التمثيل، الأولى عارضة أزياء إسبانية تدعى Sita Abellan  والثانية فتاة هندية تبلغ من العمر 24 عاماً وتدعى Sanam وهي من سكان سياتل ومن جيل الإنترنت وجزء من عالم Rihanna وتعمل في متجر بمحطة بقسم الأشرطة والفيديوهات.

وتقول :Sanam " Rihanna وجدتني عبر الإنستغرام. كان لي 2 أو 3000 متابع ولكن كنت فقط على شبكة الإنترنت لفترة طويلة، ويبدو أن الناس تعتقد أنني مضحكة. كدت أفقد صوابي عندما عملت لي Rihanna متابعة وأرسلت لي رسالة في صباح اليوم التالي بينما كنت في العمل تقول فيها: أنا عندي فكرة أود أن تشاركيني بها. كنت ألهث وأتنفس بسرعة، وأفكر:هل هي مجنونة؟، وكان لدي شك في البداية، ولكن بعد ذلك حصلت من فريقها على اتصال، أعطيتهم المزيد من المعلومات المتعلقة بي، ثم في نهاية اليوم بعثت إلي برسالة قائلة: نحن ذاهبون للسفر إلى الخارج غداً لتصوير الفيديو. لقد كان ذلك مذهلاً، و Rihanna  جميلة جداً ودقيقة في عملها وتهتم بكل التفاصيل الصغيرة".