Saint Laurent تكشف عن حقيبة Solferino الجديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
Saint Laurent تكشف عن حقيبة Solferino الجديدة
مقالات ذات صلة
Chanel تطرح مجموعة نظارات Cruise لعام 2021
حقائب كلاسيكية اقتنيها لإطلالة أنيقة
خطوات صناعة وشاح Burbery الكشمير

في تعاون مستمر، عادت المغنية روزيه للترويج للدفعة الثانية من حملة خريف وشتاء 2020، من دار سانت لوران Saint Laurent، هذه المرة لعرض حقيبة Solferino التي تم إطلاقها حديثاً.
تُعد حقيبة Solferino سولفيرينو الكلاسيكية، التي لا بد من امتلاكها لهذا الموسم، من أكثر حقائب الموسم أناقة التي تم التقاطها بتماسك مع الحسية الدقيقة والغموض المؤثر لإحساس موسيقى البوب الكورية K-pop.

Saint Laurent تكشف عن حقيبة Solferino الجديدة

جاء فيديو الإعلان الدعائي لحقيبة  Solferino باللونين الأبيض والأسود، الذي يحضره ديفيد سيمز بإذن من المخرج الإبداعي أنتوني فاكاريلو، وتطل منه روزيه، وهي الوجه المفضل للبيت الفاخر Saint Laurent، وهي ترتدي بلوزة من الدانتيل الأبيض متناسقة مع حقيبة Solferino المصنوعة من الجلد البيج متدلية دون عناء.

تتألف حقيبة Solferino من صورة ظلية جامدة لحافة قديمة قليلاً وحزام كتف قصير يوفر وصولاً سهلاً إلى محتويات الحقيبة، وقد تم الانتهاء من مشبك المنزل المميز بلون ذهبي ، يعمل كإغلاق ميكانيكي ويظهر كأنه اكسسوار يزين الحقيبة.

Saint Laurent تكشف عن حقيبة Solferino الجديدة

ويتوفر من الحقيبة حجمين، ويبدأ سعرها من 1990 إلى 2200 دولاراً، كما أنها متوفرة عبر موقع الدار الالكتروني.

Saint Laurent تكشف عن حقيبة Solferino الجديدة

كان التعاون الأول الذي جمع بين Saint Laurent والمغنية الكورية روزيه في يناير الماضي، وذلك من خلال جلسة ترويجية لمجموعة ربيع 2020، وتضمنت المجموعة حذاء Laura ، وهو حذاء جديد يصل ارتفاعه إلى الركبة، ومتوفر بأطوال متنوعة لتناسب مجموعة متنوعة من الأشكال، وحقيبة Jamie Handbag - التي اشتهرت من مكانتها باعتبارها "حقيبة" في التسعينات - مع وجود حزام أقصر يجعل الملحق جزءًا لا غنى عنه من المظهر العام.

المجموعة كانت مستوحاة من لقاء أنتوني فاكاريلو المصمم مع ميك جاغر ، الذي ألهم خطه في الخياطة والأزياء الجريئة الخط.