Saint Laurent's AW'16 show at the Palladium

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير 2016
Saint Laurent's AW'16 show at the Palladium
مقالات ذات صلة
Emanuelle Ungaro AW'16 Show
Gareth Pugh AW'16 At LFW
حذاء Opyum من Saint Laurent

إذا كان هناك من شيء يمكن تذكره في عرض Saint Laurent الليلة الماضية هو كم الحضور من النجوم والمشاهيرونقل عرض الدار إلى لوس أنجلوس.

قدم Hedi Slimane مجموعة خاصة للرجال والنساء لخريف وشتاء 2016 في قاعة Hollywood Palladium للموسيقى على Sunset Boulevard وما ضاعف من سحر العرض موسيقى الروك التي صاحبته والتي تعكس روح المجموعة.
وتميزت المجموعة بثياب موسيقيي الروك أند رول المصنوعة من الجلود والترتر مع السترات القصيرة.
وقد ارتدت الـ Lady Gaga سترة قصيرة من الترتر المزينة والمطرزة بالحبوب الذهبية مع ماكياج طبيعي جداً وشعر مجعد.
وتألقت Courtney Love وكذلك الشقيقتين Dakota و Elle Fanning بثياب الروك مع ماكياج عيون الباندا.
شهد الحفل حضور العديد من المشاهير، من بينهم كذلك Alexa Chung و Jamie Hince  و Justin Bieber و Jessica Alba و Jane Fonda و Portia de Rossi و Ellen DeGeneres. 
وبدأ العرض بوصول Justin Bieber على لوح تزلج مرتدياً سترة حمراء وبلوزة بيضاء وجينز اسود. واكتمل الحضور بحشد من المشاهير، من بينهم Dylan Lee ابن Pamela Anderson و Dylan Brosnan ابن Pierce Brosnan
وتعتبر الموسيقى في صميم وصلب ما يقوم به Hedi Slimane في Saint Laurent، لذلك ليس من المستغرب أن يتم استلهام 93 قطعة قدمت في العرض من الساحة الموسيقية في لوس أنجلوس، كسترة بندلدر والأحذية الجلدية المذهبة والترتر والمخمل المدموج مع الجلد وقد استوحيت إحدى القطع من محفوظات موسيقى الروك التي تعود إلى العام 1982 وكانت بداية العرض تحية إلى الراحل David Bowie. 
هذا ولم يتجاهل Hedi Slimane الشائعات التي تشير إلى مغادرته Saint Laurent حيث قال: نحن نناقش، لدينا الوقت حتى نهاية شهر مارس، والليلة هي ليلة الإحتفال بالعلامة التجارية وبـ Hedi وبلوس أنجلوس والموسيقى وليس غير ذلك.
 
ترجمة: شاديا ضاهر