Sasha Lane نجمة الحملة الدعائية لدار Louis Vuitton

مجموعة SS17

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 يناير 2017
Sasha Lane نجمة الحملة الدعائية لدار Louis Vuitton
مقالات ذات صلة
الحزام مع الـBlazer أناقة مختلفة
متحف اللوفر أبو ظبي...تحفة فنية لتجربة ثقافية متميزة
ماهو صندوق الأزياء؟

ساشا لين هي واحدة من أكثر المواهب الجديدة في هوليوود تحميساً، وهي الممثلة المنطلقة من الدراما الحائزة على جائزة Coming-of-age – American Honey؛ بحيث تلعب دور فتاة جنوبية صغيرة تسمى ستار.


اليوم؛ كشفت لويس فيتون عن حملتها الدعائية SS17 التي تبرز أصل تيكساس.


النجمة ذات التسعة عشرة عاماً تظهر في الحملة التي قام بتصويرها المصور اللأسطوري Bruce Weber على ضفاف نهر السين بجانب زميلاتها الممثلات: Adèle Exarchopoulos، Mishelle Williams، وJennifer Connolly.


كما ظهر في الإعلان بعض العارضات المفضلات لدى فيتون مثل بنات أغلفة مجلة Dazed: Jean Campbell، Natalie Westling، وRianne van Rompaey.


السين كان المكان المناسب لتصوير هذه الحملة علماً بأن الوحي الأساسي خلف مجموعة ربيع/صيف 2017 هو: مدينة الأضواء.

يقول المدير الفني للمجموعات النسائية في دار لويس فيتون :"Nicolas Ghesquière" 


"باريس هي روح هذه المجموعة بازدواجيتها من الضفة اليمنى/الضفة اليسرى."
"باريس مغذاة بكل التأثيرات الفنية، إنه هذا المجتمع الباريسي المنبت، المثقف، الأصلي، والحماسي الذي أريد أن أقدم التحية إليه."

أما بالنسبة لساشا لين؛ فعلاقة فيتون بالممثلة ترجع إلى موسم توزيع جوائز الأفلام في العام الماضي، بحيث كانت الدار تتحمس لتلبيسها. "لقد قمت بتجربة هذا الفستان الأسود من لويس فيتون وقال فريق عمل فيتون أنه سيروه لنيكولاس، وأنتهى بهم الأمر إلى أن أحبوه."


"في لحظةٍ ما حين كنا نستعد لمهرجان الكان، ودخلوا ليساعدوني في ارتداء الفستان وقال لي أحد الشباب 'أشعر أنني فرداً من العائلة' وقلت له 'نعم!' لأنني أحب هذا الإتصال ولأنهم كانوا لطفاء مع أخي."

بواسطة: شوق المرزوق – ترجمة: سلمى البسيوني.