SHOPBOP تحتفل بالذكرى العشرين على تأسيسها

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 سبتمبر 2019
SHOPBOP تحتفل بالذكرى العشرين على تأسيسها
مقالات ذات صلة
تحتفل بلومينغديلز بمرور عام على تأسيسها علي الإنترنت
في الذكرى الخامسة والعشرين "فريندز" على الشاشات الكبرى
MARINA RINALDI تحتفل بمرور 40 عاما على تأسيسها

أعلن متجر SHOPBOP الإلكتروني عن طرحه باقة متعددة من العروض الاستثنائية احتفالاً بمرور عقدين على تأسيسه ونجاحه في عالم التجارة الإلكترونية المتخصصة في قطاع الموضة. وتتضمن العروض حملةً ترويجيةً خاصة بالذكرى السنوية العشرين على إطلاق المنصة، وتشتمل أيضاً طرح تشكيلةٍ حصريةٍ ومصغرة من الأزياء، إضافة إلى افتتاح أول منفذ موقت للمنصة وإقامة حفل فاخر مع بداية أسبوع الموضة في نيويورك.

SHOPBOP تحتفل بالذكرى العشرين على تأسيسها

وفي إطار تعليقه، قال Kim Fleissner، المدير التنفيذي لمنصة Shopbop & East Dane: "حققنا على مدى عشرين عاماً الكثير من الإنجازات التي تستحق التقدير والاحتفال، ابتداء من مجموعة المصممين المبدعين الذين نتعاون معهم وصولاً إلى العلامات التجارية التي أطلقناها وجميع الجهات التي تربطنا بها علاقات وطيدة، إضافة إلى فرق العمل الشغوفة والثقافة المؤسساتيّة الفريدة من نوعها، والشركاء الذين لم يبخلوا في تقديم الدعم المستمر لمسيرتنا. والأهم من ذلك، نجاحنا في تكوين قاعدة واسعة من العملاء المخلصين حول العالم، باعتبارهم يشكلون مصدر إلهامنا اليومي لتقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة عبر الانترنت".

SHOPBOP تحتفل بالذكرى العشرين على تأسيسها

وبعد أن بدأت مسيرتها كمتجر تقليدي في ماديسون، ضمن ويسكونسن في عام 1999؛ تابعت العلامة طريق النمو والازدهار لتحتل مكانة رائدة كإحدى أبرز مزودي الأزياء العصرية في مجال التجارة الإلكترونية. فمنذ تأسيسها، نجحت Shopbop في اعتلاء صدارة المتاجر الرقمية التي تتبنى الابتكار في عالم التسوق الرقمي، حيث اتخذت خطوات طموحة بدأت من توفير خدمات الشحن المجاني عام 2006 وخيار إرجاع المشتريات مجاناً عام 2009، وصولاً الى تقديم مواقع دولية مترجمة بالكامل ونشر محتوى جديد لصفحة المنصة الرئيسية بشكل يومي عام 2011.

SHOPBOP تحتفل بالذكرى العشرين على تأسيسها

بدأت احتفالات Shopbop بالذكرى العشرين على تأسيسها يوم 5 سبتمبر  مع إطلاق حملة #StyleSupport الترويجية، والتي تشمل صوراً فوتوغرافيةً تتألق من خلالها نخبة العارضات والمبدعات في عالم الأزياء أمثال Aiden Curtis وMichelle Li و MaryV Benoit، وذلك أمام عدسة المبدعة Clara Balzary. وتضم هذه الحملة جلسات حوار يومية بين الأصدقاء في ما يتعلّق بالإطلالة والأناقة واستطلاع الآراء حول هذه المواضيع، كأن تسأل إحداهنّ "هل أرتدي كعباً عالياً أو مسطّحاً؟ أو "هل أحتاج هذه الحقيبة؟" أو "ماذا أرتدي؟ فبطاقة الدعوة تطلب ارتداء ملابس عملية". ومن خلال الاستعانة بمقاطع الفيديو والمميزات الموجودة في الموقع مع الإعلانات الطرقية، تسلّط هذه الحملة الاجتماعية الضوء على حوارات الموضة التي تدور بين الأصدقاء.

SHOPBOP تحتفل بالذكرى العشرين على تأسيسها

ومن المقرر أن تترافق الحملة بمحتوى غني بالصور ومقاطع الفيديو الفريدة من نوعها، والتي تنتشر على كافة القنوات الرقمية، بما في ذلك البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي والصفحة الرسمية لموقع Shopbop، إضافة إلى انتشارها عبر منصات الإعلان الطرقية والعامة، من بينها تلك الموجودة في مترو الأنفاق والملصقات الإعلانية المبتكرة والإعلانات الرقمية والبريد المباشر.