• SIHH: 6 تصاميم لساعات فاخرة لعام 2019

    SIHH : ستة (6) تصاميم لساعات فاخرة لعام 2019

    مع 35 عارضًا فقط ، يعد صالون جنيف الدولي لآلات التجميل (SIHH) أحد معارض الساعات الأصغر. لكن ما يفتقر إليه في الحجم ، إنه أكثر مما يعوض في المكانة. يقدم العارضون الفائقون للغاية ، بما في ذلك كارتييه وفاشيرون كونستانتين وهيرميس، بعض الساعات الأكثر تقدما من الناحية التقنية والمكلفة في العالم. لذا ، فهل من المستغرب أن يتوافد 20000 زائر من خلال الدعوة فقط على الحضور كل عام؟

    وتحدد النسخة 2019 ، التي تفتح اليوم ، النغمة للسنة المقبلة في الساعات العالية بفضل تاريخها المبكر. هنا نحن معاينة بعض الكنوز موقوتة على الشاشة.

    عودة التعقيدات الكبيرة!


    Hermès Arceau l'Heure de la Lune

    في السنوات الأخيرة كان هناك تباطؤ من حيث المضاعفات الجديدة الإبداعية (وهو مصطلح يستخدم لوصف وظائف أخرى غير عرض الساعات والدقائق والثواني والتاريخ.) ولكن إذا كانت الساعات التي يتم معاينتها في SIHH هي أي علامة ، قد يرى عام 2019 هذا التغيير .
    تتصدر رواية فاشيرون كونستانتين Traditionnelle Twin Beat. مظهره الحديث ليس هو الرحيل الوحيد لبيت القصيدة: هذه الساعة يمكن أن تؤدي أيضًا خدعة سحرية ميكانيكية في أن يحدد المستخدم مدى سرعة أو بطء الحركة التي تولد ضربات الساعات على (الوضع النشط) وإيقاف (وضع الاستعداد) للمعصم . إن الهدف من هذا العمل الفلكي هو إطالة الفترة الفاصلة بين اللفائف بحيث لا تحتاج إلى إعادة ضبط العديد من عروض التقويم الدائم بعد أن تنحسر - أي وجود أي جامع - حتى بعد شهرين استثنائين.

    في مكان آخر ، تقوم شركة Hermès بإدخال رابع مضاعفاتها المرتفعة منذ عام 2011 ، حيث تأخذنا إلى القمر هذه المرة. يتميز الاتصال الهاتفي من Arceau l'Heure de la Lune بأثنين من أقمار الصدف (أحدهما يكشف عن تصميم Pegasus بالكاد هناك) يصور القمر الصناعي للأرض كما يراه من نصفي الكرة الأرضية الجنوبي والشمالي على التوالي. الأقمار ساكنة ، بينما يعرض الوقت والتاريخ حول الميناء ، وتغطي أجزاء من كل لتعكس طورتها الحالية بدقة.


    Armin Strom Dual Time Resonance Sapphire

    العلامة التجارية البوتيك Armin Strom هي شركة تكنولوجية رائدة ، ويظهر لنا Sapphire Sapphire الجديد المزدوج الوقت الخاص بنا بالضبط. هذه التحفة المزدوجة الحركة هي فقط الثالثة في التاريخ لتسخير خصائص الرنين (وهي ظاهرة تسبب حركة متزامنة ، في هذه الحالة بين الحركتين اللتين تمنحان الساعة) في خدمة دقة ضبط الوقت. ويمكن أن يراها مرتديها في العمل من كل زاوية بفضل غلافها المصنوع من الياقوت الكريستال.

    حلول مستقبلية


    قدمت شركة Ressence البلجيكية المستقلة نوعها 2 ، وهي ساعة ميكانيكية / إلكترونية مختلطة تستخدم التاج الإلكتروني الخاص بها - وهو إصدار جديد للقرن الحادي والعشرين من التاج اليدوي المستخدم في اللف والإعداد - لضبط وتعديل يدي الساعة تلقائيًا الوقت المناسب. مدعومًا بالخلايا الكهروضوئية ، يتم التحكم في التاج الإلكتروني عن طريق النقر على الساعة. ومع ذلك ، يمكن أيضًا ضبط النوع 2 يدويًا أو باستخدام أحد التطبيقات.


    HYT H20

    قامت شركة HYT ، الشركة الوحيدة المصنعة للساعات الميكانيكية باستخدام السائل لعرض الوقت ، بإصدار ساعة مبتكرة مشابهة تبدو وكأنها خرجت مباشرة من "Bladerunner". يتناقض السائل الأحمر الجديد لـ H20 (الذي يُظهِر ساعات العمل) مع استخدام عناصر الذهب الأصفر التقليدية المزينة بالقلنسوات التقليدية خلال الساعة.

    لا يعتبر الإصدار الأخير من MB & F's Horological Machine 6 مستقبليًا نظرًا لمنحنياته التي تشبه المركبة الفضائية وقباب العرض العرضية. في الواقع ، من الصعب تخيل أن هذه الساعة مدعومة بحركة ميكانيكية بحتة تتبع نفس الحواف. لقاء قريب من نوع خاص بالتأكيد!

    نمط عتيق


    بغض النظر عن عدد العلامات التجارية التي تحتضن الجماليات المستقبلية ، سيكون هناك دائماً طلب على التصميم الكلاسيكي. الحمد لله ، مون بلان هناك لتقديم مع القطع الجديدة المعلقة في خطها التراثي ، بقيادة التراث Pulsograph المحدودة الطبعة 100. من المؤكد أن يكون هذا الحشد ، وهذا الموقت الكرونوغراف يأتي مع لون رائع لون السلمون مباشرة من الكتب المدرسية 1940s التصميم.


    A. Lange & Söhne Lange 1 25th Anniversary

    للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 25 ل Lange 1 ، نظرت A Lange & Söhne أيضا إلى الماضي ، من خلال إصدار طبعة طبعة محدودة جذابة من الساعة الأكثر شهرة في صناعة الساعات غير المتناظرة.

    جمال الباكيت "baguette"

    في تناقض حاد مع سنوات من هيمنة الساعات الرياضية ، نتوقع لمسة من الأناقة تتسلل إلى ساعات الرجال بطريقة أكثر وضوحًا.


    Vacheron Constantin Les Cabinotiers Sky Chart Minute Repeater Tourbillon

    من بين الاتجاهات البسيطة التي لاحظتها في عام 2019 ، استخدام الماس قطع الرغيف الفرنسي تحت الرادار كمؤشرات ساعة على الساعات الفاخرة للرجال ، والتي يصعب تمييزها عن المعدن المصقول عن بعد. ربما تم إطلاق هذا الاتجاه مع الذكرى الأربعين لشركة Patek Philippe Nautilus Reference 5976 / 1G في عام 2016. الآن أجدها في ساعات ماركة أخرى في معرض SIHH 2019: مجوهرات Piaget's Altiplano High و Vacheron Constantin Les Cabinotiers Sky Chart Minute Repeater من توربيون علامات.

    عودة tonneau

    في الوقت نفسه ، يتحول شكل تونيو - وهو مستطيل مستدير الشكل - إلى ساعات رجالية بعد غياب لعدة سنوات.

    أصبح tonneau شكل حالة في أوائل عام 1900 ، عندما كان صانعو ساعات اليد إلى الأمام يحاولون أن يميزوا أنفسهم عن أولئك الذين كانوا ببساطة يحرقون العروات على حقائب ساعة الجيب لصنع ساعة يد.


    Cartier Tonneau XL Skeleton Dual Time

    لكن هذا النمط لم يكن أبداً الأسلوب الأكثر شعبية بالنسبة للرجال ، وهذا هو سبب اختفائه في السنوات الأخيرة عندما كان المصنعون أقل ميلاً إلى استغلال الفرص. ومع ذلك ، يعتبر شكل tonneau أنيقًا للغاية ، وخاصة في Carte الجديد Tonneau XL Skeleton Dual Time. يظهر أيضًا اختلاف جذاب في موضوع tonneau في نموذج Laurent Ferrier Bridge One المستطيل تقريبًا ، والذي تُعتبر العروات الأصلية له دورًا بارزًا في صنع شكله غير العادي 30 x 44 ملم.

    الزرقاء لك - مع تعديل

    ازدادت شعبية المينا التي عادت إلى الأيام السابقة (قبل التصنيع)، على مدى السنوات القليلة الماضية ، وفي عام 2019 استمر هذا الاتجاه أقوى من أي وقت مضى. ويبدو أن صناعة الطلاء بالألوان الزرقاء تشهد نهضة ملحوظة بشكل خاص ، وهي الآن ترتبط بالاتجاه الأزرق العام في صناعة الساعات.


    Bovet's Virtuoso IX

    تقدم ساعتان جديدتان في SIHH 2019 - Virtuoso IX القابلة للتحويل من Bovet ، والتي تتضاعف في شكل ساعة جيب ، ومينا ماعون للرقائق من ماركة Jaeger-LeCoultre ، واحدة من أجمل أشكال المينا التقليدية والتقليدية التي يصعب إنتاجها: flinqué. هنا ، تم نقش القرص لأول مرة باستخدام تقنية الغيلوتشي التقليدية ، ثم غطي بالمينا. التأثير هو نمط مرئي من خلال المادة الشفافة ، مما يوفر عمقًا لا يصدق.
    كما يظهر SIHH بشكل مشع ، تم تعيين 2019 لتقديم أعمال فنية قابلة للارتداء لكل ذوق.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات