Skin Caviar Absolute Filler من لابريري

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2017
Skin Caviar Absolute Filler من لابريري
مقالات ذات صلة
La Prairie تقدم Skin Caviar Concealer
SKIN FEELS GOOD
سناب: حفل عشاء Caviar Kaspia في باريس.

صمّمت La Prairie أبسلوت فيلر Skin Caviar Absolute Filler، الجديد كي يعالج مشكلة فقدان الحجم والمواد التي تمنح البشرة مظهرها اليافع، فيُعيد إليها ما خسرته من كثافة ويساهم في ملئها وإعادة رسم وتحديد ثنايا الوجه. فتتألّق البشرة بتناسق الشباب.
 لا تنفكّ مجموعة Skin Caviar تتطوّر منذ طرحها، فتواصل تأمين خصائص استثنائية ترفع البشرة وتشدّها، إلى جانب الأداء المتطوّر. عندما أطلقت هذه المجموعة، اتّخذت La Prairie قراراً جريئاً باستخدام خلاصة الكافيار. وعلى ضوء الأبحاث المتواصلة والتطورات التقنية، ابتكرت La Prairie ماء الكافيار الذي يتمّ استخلاصه بواسطة عملية متطوّرة جداً وهي التقطير بالبخار، تضمن احتجاز مكوّنات الكافيار النشطة الأكثر فعاليةً.
أمّا آخر ابتكارات La Prairie في مجال الكافيار، والمستخدمة للمرة الأولى في أبسلوت فيلر Skin Caviar Absolute Filler، فتشمل عملية متطورة تستخلص أقوى المغذّيات التي يحتوي عليها الكافيار. تستعين La Prairie بتقنيتَي الضغط والطرد المركزي لفصل الدهون عن البروتينات، ويساهم ذلك في استخلاص مزاياها قبل إعادة دمجها. أما حصيلة عملية التنقية المبتكرة هذه فهي الكافيار الصرف - شكل جديد من أشكال الكافيار وظاهرة جديدة.