Sunburn Blush أحدث صيحات مكياج الصيف التي تحتاجين إلى تجربتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
Sunburn Blush أحدث صيحات مكياج الصيف التي تحتاجين إلى تجربتها
مقالات ذات صلة
جلد الدلفين هو أحدث صيحة مكياج تحتاجين لمعرفتها
أحدث صيحات المكياج لخريف 2021
الصنادل الجلدية أحدث صيحات هذا الصيف

اسمحي لنا أن نعرفك على صيحة أحمر خدود Sunburn Blush، أحدث صيحات مكياج TikTok لتضميها إلى قائمة صيحات المكياج التي عليك تجربتها خلال الصيف.

تعتبر الحماية المثلى من أشعة الشمس أمراً بالغ الأهمية، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك اللعب بالمكياج لخلق وهج دون التعرض للمشاكل.

مع بداية الصيف يبدأ الجمال الشاطئي بالتدفق، نحن نتحدث عن البشرة البرونزية، والألوان الزاهية، وبالطبع توهج الشمس الزائف.

بينما تظل الحماية المناسبة من أشعة الشمس أمراً بالغ الأهمية فمن الصعب مقاومة جاذبية الجمال الصيفي المنعش. وعلى هذا النحو تصبح صيحة الخدود المحترقة من الشمس هي جمالية الموسم بدون المشاكل التي تأتي مع التعرض لأشعة الشمس بالطبع.

في الواقع، استحوذت صيحة "sunburn blush" على TikTok كأحدث صيحة هذا الصيف. إنه مكياج مفعم بالشباب والحيوية، يذكرنا بصيف الطفولة الذي أمضيناه في المرح على الشاطئ والنوم على الرمال، والاستيقاظ على لون وردي منعش.

وللحصول على هذه الصيحة دون متاعب نقدم لك مجموعة من النصائح والتوجيهات:

كيفية صنع أحمر خدود حروق الشمس:
يستلزم ذلك مزج أحمر الخدود على طول الوجنتين حتى أسفل العينين وعبر جسر الأنف أي في مكان حدوث حروق الشمس تماماً.

ابدئي باستخدام كريم أو أحمر خدود سائل وضعي نقطة تحت منطقة العين تحت حدقة العين مباشرة.

بالنسبة إلى الكريم قومي بالتنقيط بفرشاة أصغر، ثم مزجها بفرشاة خاصة. إذا كنت ترغبين في الحصول على تطبيق أخف مع القليل من اللمعان، قومي بمزج أحمر الخدود الذي تختارينه بزيت خفيف الوزن.

امزجي اللون بقطرة أو اثنتين من الزيت، وربتي على المناطق التي تصل إليها الشمس وتحرقها.

امزجي جيداً، مع التأكد من تركيز الصبغة في خط مستقيم من الداخل إلى الخارج. لا يتعلق الأمر بنحت الوجه هنا. يمكنك إضافة قطرة من خافي العيوب الكريمي لكتم اللون وجعله يبدو أكثر طبيعية.
إذا كنت ترغبين في جعل الأمر يبدو كحرق كامل، امسحي نفس أحمر الخدود على جسر أنفك وعلى جبهتك حتى منبت شعرك. ركزي دائماً على المكان الذي تصل إليه الشمس.
أما إذا كنت تفضلين جعل اللون يبدو أكثر قوة، يمكنك المتابعة باستخدام بودرة أحمر الخدود في تلك الأماكن بالضبط ستعمل البودرة على ضبط المظهر.

الآن لديك وجنتين ملوحتين بحروق الشمس، دون الحاجة للتعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية.

Blush هو منتج مكياج يمكنه في الواقع تحديد عظام وجنتيك، لكن وضع أحمر الخدود مباشرة تحت عينيك يجذب الانتباه نحو مركز وجهك ويدور حول الخدين في الواقع.

كما أن المزج إلى الخارج في خط مستقيم بدلاَ من الشكل "C" لأعلى يؤدي أيضاً إلى تقصير الوجه، مما يوفر توهجاً أكثر شباباً. هذا هو السبب في أن أحمر خدود حروق الشمس يبدو لطيفاً وممتعاً بعض الشيء بدلاً من كونه منحوتاً ومنغماً.

إذا كنت مهتمة بإضافة بعض اللون والحجم إلى وجنتيك، فقد ترغبين في اختيار تطبيق أحمر خدود أكثر وضوحاً بدلاً من ذلك، ببساطة ضعيه فوق عظام وجنتيك وادمجي لأعلى نحو صدغيك.

أخيراً لا يسعنا إلا التأكيد على الحماية المناسبة من أشعة الشمس، فقد يكون أحمر خدود Sunburn لطيفاً، لكنه لا يمنحك الإذن بالتعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية. ومن الضروري استخدم عامل حماية يقي من الشمس، وممارسة عادات الشمس الذكية، وإذا كنت ترغبين في الذهاب إلى أبعد من ذلك، استثمري في مكمل الجمال الذي يمكن أن يعزز حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، من الداخل إلى الخارج.