Swarovski وGolden Goose تكشفان النقاب عن أحذية رياضية مرصعة بالكريستال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
Swarovski وGolden Goose تكشفان النقاب عن أحذية رياضية مرصعة بالكريستال
مقالات ذات صلة
Nike وSwarovski يطلقان حذاء Air Force 1s الجديد المرصع بالكريستال
الرئيس التنفيذي السابق لـChanel تنتقل لرئاسة Golden Goose
5 أحذية رياضية مريحة

تعاونت "Swarovski Creators Lab" مع العلامة التجارية للأحذية الرياضية Golden Goose لإطلاق مجموعة محدودة الإصدار مزينة بكريستال سواروفسكي.

تتضمن المجموعة نسختين جديدتين من أحذية Super-Star الرياضية المميزة من Golden Goose، المستوحاة من مشهد التزلج في كاليفورنيا، والتي تمت تغطيتها بكريستال سواروفسكي بأشكال وأحجام وقصات مختلفة.

Golden Goose x Swarovski Creators Lab 01

هناك لون وردي مصنوع يدوياً من جلد الغزال الوردي مع نجمة من الجلد الأبيض، وعلامات كعب وإدخالات من الجلد المدبوغ الجليدي، مزينة بالكريستال الوردي. بينما تم تزيين الزوج الثاني المصنوع من الجلد الأبيض مع تفاصيل من جلد الغزال بكريستال شفاف.

تتضمن المجموعة أيضاً قطعة فنية قابلة للتحصيل باللونين الأبيض والأسود على لوح التزلج تتميز بتصميم كريستال سواروفسكي المرصع بالجواهر والمستوحى من علم غولدن غوس. تم تصنيع 10 قطع فقط وستكون حصرية لـ Swarovski.com وفي متاجر Swarovski مختارة.

Golden Goose x Swarovski Creators Lab 02

تم إطلاق مجموعة Golden Goose x Swarovski Creators Lab في 13 ديسمبر. وستقتصر الأحذية الرياضية البيضاء على 250 زوجاً، بينما ستقتصر النسخة الوردية، الحصرية لقنوات Swarovski، على 100 زوج فقط.

Golden Goose x Swarovski Creators Lab 03

أطلقت Swarovski منصة Creators Lab الخاصة بها العام الماضي لتقديم قطع محدودة الإصدار بالتعاون مع العلامات التجارية العالمية التي تعرض "أحدث التصميمات والحرفية". تضمنت تعاوناتها السابقة أحذية Amina Muaddi، وحقائب اليد Judith Leiber، وأحذية Nike الرياضية، وكسارة البندق Schwarz من منظمة الأغذية والزراعة، وكرة السلة المبلورة مع علامة تجارية لأزياء الشارع. في أكتوبر، أطلقت أيضاً أول تعاون لها في مجال الملابس الجاهزة مع Advisory Board Crystals.

Golden Goose x Swarovski Creators Lab 04