TAG Heuer تضع كارا ديليفين في مواجهة الأسد

الثلاثاء، 15 مايو 2018 منذ 4 أيام
TAG Heuer تضع كارا ديليفين في مواجهة الأسد

توجهت الى جنوب أفريقيا الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة كارا ديليفين برفقة المصور المبدع دايفيد يارو للتصوير في عرين الأسد، هذا الحيوان الذي يعكس القوة والتواضع، كما أكدت عارضة الأزياء التي استعرضت قوتها ورقتها، وعبّرت عن شغفها بأن تصبح مثله ملكة الغابة.  
نظمت  TAG Heuer للساعات الراقية حملة حيث تظهر Cara مُفعمة بالثقة، مُتسلحة بنظرات حادة، وهي تعطي ظهرها للأسد Vayetse. وفي مشهد فريد وصاعق، وقد أبدع من دون أي مؤثرات خاصة، فتواجهت كارا جسدياً مع الأسد. 
 وأضافت Cara Delevingne قائلة: "لقد ظل حلماً يراودني أن أغتنم الفرصة للعمل مع الحيوانات، وبصفة خاصة الأسود! وأنا مُمتنة للغاية للتعاون مع شركةTAG Heuer في هذه الحملة". وقد قامت كارا بدق وشم أسد على إصبعها، ليكون مُلهماً لها ومرشداً. 
وقد صوّرت هذه اللحظة بواسطة مصور الفن الراقي David Yarrow، وهو أحد أعظم مصوري الحياة البرية على مستوى العالم. ويمكن للمرء تمييز أعماله على الفور من خلال وجهة نظره المتفردة التي تجعل المشاهدين يشعرون بالقرب الشديد من الحيوان، حيث يكون الاتصال المرئي حاضراً في عمله، وهذا ما أراده بالضبط عند التقاط نظرة Cara.


TAG Heuer تضع كارا ديليفين في مواجهة الأسد
يقول ديفيد يارو: "عندما أصور أحد الحيوانات، فإن أول ما أفعله هو أن أنظر إلى عينيه. فإذا لم تكن عيناه حادتين، فإنه يصبح من الصعب للغاية رصد روح الحيوان. وفي الواقع فإن Cara تمتلك نظرة حادة بالفعل! وقد تأكدت وقتها أن النظرة سوف تكون بمثابة القلب النابض لهذا المشروع!". 
ويمكن مشاهدة صور دايفيد يارو الفوتوغرافية في بعض أفخم المتاحف والمعارض العالمية، وهي تجد رواجاً كبيراً، حيث يصل سعر الواحدة إلى 60000 دولار.
 

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول