TAG Heuer تكشف النقاب عن إصدار محدود من ساعات Porsche Carrera

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
TAG Heuer تكشف النقاب عن إصدار محدود من ساعات Porsche Carrera
مقالات ذات صلة
تقدم Tag Heuer كاميرا البلازما أغلى ساعة لها
TAG Heuer تضع كارا ديليفين في مواجهة الأسد
TAG Heuer تعيد افتتاح متجرها الرائد في بيروت

تحتفي الشراكة بالذكرى الخمسين لسيارة بورش 911 كاريرا آر إس 2.7.

اجتمع اسمان بارزان معاً في تعاون يسعد عشاق الساعات الراقية. حيث أصدرت TAG Heuer نسختين محدودتين جديدتين من أحدث تعاون بين TAG Heuer و Porsche. يمتلك الكيانان تاريخاً وقيماً مشتركة، الأمر الذي خلق مجموعة رائعة تكريماً لسيارة بورش 911 كاريرا آر إس 2.7، احتفالاً بعيدها الخمسين.

وإليك نظرة على الإصدارين المميزين TAG Heuer Carrera x Porsche اللذين يتميزان بالجوهر المميز للسيارة الرياضية لعام 1972 وكرونوغراف TAG Heuer لعام 1963.

TAG Heuer 02

النسخة الزرقاء:
علبة فولاذية مصقولة بدقة، مؤشرات مطلية بالروديوم مع عقارب أنيقة بيضاء معالجة بمادة Super-LumiNova® تحاكي مقابض أبواب السيارة الشهيرة من الكروم.

تتميز ساعة كاريرا RS 2.7 ذات الإصدار المحدود بقرص من الأوبالين الأبيض الناعم مع عدادات فرعية تعد بلمسة نهائية لازوردية جذابة. يظهر مزيج من أسلوب بورش مع اللمسات النهائية TAG Heuer في هذه القطعة مع الكرونوغراف والعقارب المركزية وأزرار الانضغاط وشعار الدرع على التاج المطلي باللون الأزرق والأزرق على الكتلة المتذبذبة كاليبر هوير 02.

تتميز هذه القطعة أيضاً بشريط اللون المميز وشعار كاريرا على مينائها وشفة وجانب العلبة والحزام مما يخلق حضوراً جريئاً في جاذبيتها الشاملة.

تتضمن هذه الساعة ذات الإصدار المحدود حزاماً رياضياً من القماش يحمل شعار بورش وعلامات كاريرا، بالإضافة إلى سوار فولاذي أنيق بوصلات مريحة على شكل حرف H.

TAG Heuer 01

تعمل هذه الساعة الرائعة على ساعة TAG Heuer Caliber Heuer 02 Automatic المرئية، وتحتوي على مؤشر للتاريخ يقع عند الساعة السادسة وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ يبلغ قطرها 42 ملم مما يسمح بمقاومة الماء حتى عمق مائة متر.

TAG Heuer

يقتصر إصدار Blue RS 2.7 على 500 قطعة فقط في جميع أنحاء العالم.

النسخة الحمراء:
مع علبة مصقولة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً 5N، تتميز هذه النسخة المحدودة من كاريرا RS 2.7 بقرص أبيض لامع مؤطر بخط دائري أحمر. مؤشراته ومؤشره الثاني الدائم وعقارب Super-LumiNova® المعالجة باللون الأبيض تأتي بلمسات نهائية من الذهب الوردي. يظهر لون توقيع بورش الناري في اللمسات الحمراء الرقيقة على الكرونوغراف وعقارب الثواني، وعلامات العدّاد الفرعي ومقياس الثواني.

بفضل حركتها من TAG Heuer Caliber Heuer 02 Automatic التي تظهر من ظهر العلبة، تأتي هذه القطعة مع حزام من جلد التمساح الأحمر الفاخر مع إبزيم دبوس من الذهب الوردي الخالص. وتتميز بمؤشر للتاريخ يقع عند الساعة السادسة وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ يبلغ قطرها 42 مم تقوي مقاومة الماء حتى عمق 100 متر، إصدار RS 2.7 الأحمر هو ساعة نادرة تتوفر منها مائتي قطعة فقط.