The Giving Movement تحتفل بعام من العطاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021
The Giving Movement تحتفل بعام من العطاء
مقالات ذات صلة
تعيين تانيا فارس بمنصب رئيس مشارك في مؤسسة مجلس الأزياء البريطاني
مجموعة سان لوران لشتاء 2021 " أنتوني فاكاريلو"
"ديور" DIOR تحتفل الأول من مايو مع "كورديليا دو كاستيلان"

تحتفل The Giving Movement، أول علامة تجارية للألعاب الرياضية المستدامة يتم تصنيعها في الإمارات العربية المتحدة، بمرور عام على العطاء للمجتمع من خلال تقديم المزيد!

The Giving Movement تحتفل بعام من العطاء

بعد إطلاقها في أبريل من العام الماضي بفريق من اثنين فقط، توسعت حركة العطاء الآن إلى فريق قوي مكون من 30 شخصًا، وجمعت أكثر من 335000 دولارًا أمريكيًا لدبي العطاء والانسجام هاوس في عام واحد فقط. يتكلف توفير الطعام والمأوى والتعليم لشخص واحد لمدة أسبوع كامل حوالي 4 دولارات ، مما يعني أن العلامة التجارية قد أثرت بشكل إيجابي على حياة أكثر من 83000 شخص أثناء تفشي الوباء.

"إن هدف Giving Movement هو ترك أثر إيجابي دائمًا. لقد قطعنا شوطًا طويلاً منذ إطلاقنا العام الماضي ، ولدينا الكثير لنحققه ونقدمه للمجتمع. نحن نؤمن برد الجميل للناس ، وأردنا اغتنام هذه الفرصة البارزة أيضًا لرد الجميل لعملائنا المخلصين ونشكرهم على دعمهم. "يقول دومينيك نويل بارنز ، مؤسس The Giving Movement.

لرد الجميل لعملائها ، ستقدم العلامة التجارية خصمًا يصل إلى 50٪ على عناصر مختارة من الخميس 22 حتى الأحد 25. تضمن حركة العطاء استمرارها في إحداث تأثير إيجابي في عطلة عيد ميلادها من خلال التبرع بمبلغ 4 دولارات للجمعيات الخيرية الشريكة لها مع كل منتج بيع يتم شراؤه.

The Giving Movement تحتفل بعام من العطاء

تم الاعتراف بالعلامة التجارية للملابس الرياضية وملابس النوم التي تستخدم النايلون المعاد تدويره جنبًا إلى جنب مع الخيزران العضوي المعتمد في جميع أنحاء العالم ، والتي يرتديها كبار الشخصيات المؤثرة والمشاهير بما في ذلك مالوما ونادين نجيم وجوزيف عطية ودرة وسلمى عبوديف.

حركة العطاء متاحة الآن للشراء على الموقع الإلكتروني www.thegivingmovement.com ، أُناس ، متجر THAT Concept ، Sivvi ، والشايع عبر النساء والرجال والأطفال.