The Healthy "هبة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2016
The Healthy "هبة"
مقالات ذات صلة
الـ Healthy feast...مطعم يقدم نمطاً غذائياً جديداً في الكويت
The History of the Bomber
Burberry: The Art of the Trench

"هبتي اليديدة" هذا هو العنوان الذي ترأس حديثنا فور انتهائنا من العمل عن شاي أعشاب مميز مختلف عن أي شاي أعشاب آخر، بهذه الطريقة وصفته أحد زملائي في العمل، مما أثار فضولي ودفعني للبحث عنه أكثر ومشاركتكم اليوم تجربتها الخاصة مع هذا الشاي الطبيعي. 

فقد أشادت بأنها تشعر بالنشاط والحيوية دون أن تحمل هم أرق النوم في الليل، كما أنه ساهم في توفير أجواء الراحة والإسترخاء لها وزاد تركيزها في العمل، كما أنها لاحظت تحسن عملية الهضم بشكل أفضل يوماً تلو الآخر. 

إليك معلومات إضافية مما وجدت خلال بحثي الممتع عن "هبتنا اليديدة".

Matcha Tea أو شاي عشبة الماتشا هو شاي عضوي طبيعي مطحون اكتشف في الصين منذ القرن التاسع، يمتاز باللون الأخضر ولكنه يختلف إختلافا كليا عن الشاي الأخضر الإعتيادي، حيث أنه يحتوي على فوائد عديدة، منها فيتامين A، فيتامين ب المركب، فيتامين C فيتامين E وفيتامين K إضافة إلى المعادن الخفيفة. 

كما أنه شاي مضاد للأكسدة ويحتوي على مواد تحافظ على الجسم من الإضطرابات أو الإلتهابات المرتبطة بالأكسدة، وهو أيضاً مفيد جداً لمرضى السكري ويساعد في خفض مستويات الدهون الثلاثية وإزالة السموم والوقاية من مرض السرطان وغيرها العديد من الفوائد الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها عبر موقعهم الإلكتروني Matchasource.com.  

The Healthy "هبة"

The Healthy "هبة"The Healthy "هبة"