THE ONE GREY من DOLCE & GABBANA

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
THE ONE GREY من DOLCE & GABBANA
مقالات ذات صلة
Dolce & Gabbana Men's SS17 the Jazz Era
Dolce & Gabbana Alta Moda
Dolce & Gabbana Secret Show

إن The One Grey هو أحدث عطر ينضمّ إلى مجموعة Dolce & Gabbana The One for Men. إنه احتفال بالأناقة الحديثة والجاذبيّة. يقدّم The One Grey وجهاً جديداً من شخصية رجل The One ويعتمد على قصة انطلقت مع ماء تواليت The One for Men Eau de Toilette، ثمّ ماء العطرThe One for Men Eau de Parfum الذي يتمتّع بتركيبة أكثر عمقاً وكثافة مصمّمة لهواةالعطور المحترفين. يشكّل The One Grey فصلاً جديداً وجريئاً من هذه القصّة، وينطلق من الإرث العطريّ للرجال من The One لابتكار ترجمة ملفتة جديدة.

العطر
يعبّر كلّ من Eau de Toilette وEau de Parfum عن هذه الروح من خلال تراكبهما المفاجئ من الدرجات المتباينة مع عطر Eau de Toilette Intense الجديد وغير المتوقّع. ويُعدّ The One Grey أيضاً مزيجاً من التناقضات دامجاً بين الهال العطريّ ونجيل الهند الأرضيّ.
ينطلق العطر مع الهال المقترن بالدرجات الحمضيّة المرّة للجريب فروت. ويأتي الخزامى ونجيل الهند لتفعيل الدرجة الوسطى في العطر، في حين تكشف الدرجة الخفيفة عن الإرهاف من توقيع The One for Men، مع التبغ الدافئ والأخشاب الرماديّة الأنيقة. ويمنح العنبر للعطر كثافةً جديدة مُضيفاً جودة متألّقة وجذّابة.

THE ONE GREY من DOLCE & GABBANA
التوضيب
مع الخطوط الهندسيّة النقيّة نفسها التي نجدها في عطر The One for Men الأصلي، تحصل القارورة الآن على لوحة ألوان رماديّة عصريّة. ويخلق الغطاء الفولاذي والعلبة الفضيّة الخالية من اللمعيّة طابعاً جمالياً معاصراً يعكس الطابع الجريء للعطر في الداخل.

الحملة الإعلانيّة
من تصوير ماتيو غاروني في شوارع نابولي، يعود الممثل البريطاني كيث هارينغتون من جديد إلى سوق صاخبة في الهواء الطلق مُحاطة بأشخاص محليّين أصيلين. يجسّد الأناقة الداخليّة لعطر The One Grey ويبيّن طابعاً جديداً من سلوكه – مسرور ومتأنّق في الوقت نفسه. ويتمّ أيضاً التقاط الدمج الفريد بين الجاذبيّة والتأنّق من قِبل الأخوَين موريلي للحملة المطبوعة.