Tifanny & Co تحول حقيبة الهدايا المميزة إلى حقائب يد جلدية

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يوليو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 06 يوليو 2020
Tifanny & Co تحول حقيبة الهدايا المميزة إلى حقائب يد جلدية
مقالات ذات صلة
استحواذ LVMH على Tiffany & Co قد لا يكتمل!
تأجيل إتمام صفقة LVMH و Tiffany & Co
LVMH تعيد النظر في شراء Tiffany & Co

لا يمكنكِ إنكار إعجابك بحقيبة تسوق العلامة التجارية الشهيرة للمجوهرات والساعات Tiffany & Co، بدرجتها الزرقاء المميزة، والآن يمكنك امتلاكها لفترة تدوم طويلاً.
حولت العلامة التجارية الشهيرة Tiffany & Co حقيبتهاالشهيرة Tiffany Blue من الكيس الورقي إلى جلد العجل الناعم إلى جانب مقبض علوي جلدي قياسي على طراز حمل.
Tifanny & Co تحول حقيبة الهدايا المميزة إلى حقائب يد جلدية

تتلقى حقيبة حمل جلد العجل الإيطالي أيضاً المزيد من التحسينات، فهي مزودة بإغلاق مغناطيسي وختم شعار أمامي باللون الأسود، متوفرة بحجمين، يصل الحجم الكبير منها بعرض 15 بوصة × 11 بوصة ارتفاع × 7 بوصة عرض، بينما يصل الحجم الصغير إلى 7 بوصة × 8.5 بوصة ارتفاع × 4 بوصة مع حزام كتف قابل للفصل.

كل من الأحجام الكبيرة والصغيرة متوفرة الآن في Tiffany & Co. بسعر 1350 دولاراً و975 دولاراً أمريكياً على التوالي.

ومن ناحية أخرى، تراجعت مبيعات العلامة التجارية المختصة في المجوهرات في الأشهر الثلاثة الماضية، حتى 30 أبريل، بسبب جائحة كورونا Covid-19 مما أجبرها على إغلاق معظم متاجرها البالغ عددها 300 متجراً في جميع أنحاء العالم.

يذكر أنه انخفض صافي المبيعات في Tiffany & Coإلى النصف تقريباً ليصل إلى 555.5 مليون دولار في الربع الأول، بينما سجل خسارة بلغت 64.6 مليون دولار مقارنة بأرباح بلغت 125.2 مليون دولار قبل عام.

وقالت تيفاني إن المبيعات تسير على طريق التعافي في السوق الصينية الرئيسية، التي بدأت تخرج من إغلاق فيروسات التاجية في وقت مبكر عن الولايات المتحدة وأوروبا ، على الرغم من أن الإيرادات كانت لا تزال منخفضة بنسبة 40٪ على مستوى العالم في مايو.