Tiffany & Co. تتعاون مع Arty لإطلاق Tiffany Atrium

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
Tiffany & Co. تتعاون مع Arty لإطلاق Tiffany Atrium
مقالات ذات صلة
Tiffany تستوحي مجوهراتها من الزنبق
تألقي في العيد مع مجموعة Tiffany T1
Tiffany & Co تحتفل بمجموعة الخريف الجديدة

تكريماً لإطلاق المنصة، تتعاون Tiffany's مع الفنان البصري الأمريكي ديريك آدامز لبيع الأعمال الفنية الأصلية بالمزاد.
تتعاون Tiffany & Co. مع Artsy لإطلاق Tiffany Atrium، وهي منصة مخصصة لتعزيز الفرص للمجتمعات. من خلال المنصة، تأمل العلامة التجارية في إنشاء صناعة مجوهرات أكثر تنوعاً وشمولية.

تيفاني آند كو

قال أنتوني ليدرو، الرئيس التنفيذي لشركة Tiffany & Co.: "يسعدنا أن نقدم منصة Tiffany Atrium، مما يخلق مركزاً مخصصاً لرحلتنا المستمرة في عوالم التنوع والمساواة والشمول". "في Tiffany & Co، نتحمل مسؤولية إحداث تغيير إيجابي في عالمنا. سيسمح لنا Tiffany Atrium بتبسيط وتوسيع نطاق العمليات اللازمة للقيام بذلك ".

تحصل المنصة الجديدة اسمها من عقد Return to Tiffany Heart tag. يشير التصميم الأيقوني إلى القلب بالإضافة إلى الغرفة المركزية للدار التي تعمل كأساس لبنائه.

Tiffany heart tag

تكريماً لهذا الإطلاق، تتعاون Tiffany's مع الفنان التشكيلي الأمريكي وباني المجتمع ديريك آدامز لبيع عمل Adams الفني الأصلي بعنوان "I Shine، You Shine، We Shine" على Artsy. العمل الفني هو مصدر إلهام وراء شعار Tiffany Atrium وستستفيد جميع العائدات من The Last Resort Artist Retreat، وهي إقامة فنية أسسها آدامز تهدف إلى توفير العلاج للفنانين السود والعاملين في المجال الثقافي.

كجزء من مهمة تيفاني الشمولية، ستطلق الدار برنامج تدريب مهني يركز على تجنيد مجتمعات متنوعة وممثلة تمثيلاً ناقصاً تاريخياً. ستشترك علامة المجوهرات أيضاً مع Shawn Carter Foundation وBeyGood وHarlem's Fashion Row لدعم برامج الأزياء والفنون في كليات وجامعات Black Historically Black.

تيفاني آند كو