TIFFANY & CO. تطلق تشكيلة مختارة من أشهر تصاميمها على موقع OUNASS

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
TIFFANY & CO. تطلق تشكيلة مختارة من أشهر تصاميمها على موقع OUNASS
مقالات ذات صلة
4 قطع مجوهرات يجب أن تقتنيها كل امرأة
مجموعة مجوهرات ديور " روز دي فان"
تعاون جديد مع المصممة الكويتية لولوة الوزان و عود.كوم

أعلن دار  تيفاني أند كو TIFFANY & CO للمجوهرات عن إطلاق تشكيلة حصرية من أشهر تصاميمها المميزة على موقع أناس OUNASS، عنوان الأناقة الفاخرة.

وتوفرت هذه التشكيلة على الموقع اعتباراً من 3 مايو 2020 ولفترة محدودة فقط.  تتراوح أسعار التصاميم ضمن هذه التشكيلة بين 1,450 و67,500  درهم إماراتي.

TIFFANY & CO. تطلق تشكيلة مختارة من أشهر تصاميمها على موقع OUNASS

وتتضمن التشكيلة المختارة التي ستتوفر على موقع أناس عدداً من أشهر تصاميم تيفاني أند كو الشهيرة من تشكيلات Tiffany T و Tiffany Victoria® وTiffany HardWear. ستتضمن التشكيلة أيضاً قطعاً إضافية تكشف عنها الدار للمرة الأولى ضمن تشكيلة Tiffany Victoria®، حيث ستكشف تيفاني أند كو عن عدد من الخواتم والأساور والعقود الجديدة المتسوحاة من الطبيعة، والتي تمزج بين الترصيع بالألماس والتزيين بأحجار الألماس الفاخرة بقطع ماركيز والقطع الدائرية. كما تتضمن التشكيلة الحصرية مجوهرات جديدة في تشكيلة Tiffany T الشهيرة والتي تٌضيف العلامة من خلالها لمسات بعرق اللؤلؤ، الأونيكس الأسود، الذهب الوردي والتركواز، وتعبر هذه التشكيلة المختارة عن روح علامة تيفاني أند كو وتصاميمها العصرية التي لا يخبو بريقها مع الزمن.

وحول هذه التشكيلة المختارة والتعاون مع موقع أناس، قال جو نحاس، نائب الرئيس والمدير التنفيذي لدى تيفاني أند كو الشرق الأوسط: "لطالما أبهرت تيفاني أند كو عشاق المجوهرات الفاخرة بتصاميمها النابضة بالحياة منذ أكثر من 183 عاماً، ونحن سعداء بتقديم هذه التصاميم الحصرية في الإمارات. ونفخر بتقديم هذه التشكيلة عبر موقع أناس الرائد في الشرق الأوسط في مجال التسوق الفاخر عبر الإنترنت".

TIFFANY & CO. تطلق تشكيلة مختارة من أشهر تصاميمها على موقع OUNASS

يمكن لعشاق المجوهرات الفاخرة في الإمارات شراء تصاميم تيفاني أند كو عبر موقع أناس، حيث تتوفر خدمة التوصيل خلال ساعتين في دبي وفي اليوم التالي في باقي الإمارات. عند تسوقكم عبر موقع أناس، ستصلكم تصاميم تيفاني أند كو في علبتها الزرقاء الفاخرة الشهيرة، مع الشريطة الحريرية البيضاء وحقيبة تيفاني أند كو الزرقاء.
نبذة عن "تيفاني أند كو":
أسس تشارلز لويس تيفاني شركته بمدينة نيويورك في العام 1837، وسرعان ما استحق متجره لقب قصر المجوهرات لأحجاره الكريمة الاستثنائية. ومنذ ذلك الحين، أصبحت "تيفاني آند كو" مرادفاً للأناقة والتصميم المبتكر، والحرفية العالية، والتفوق الإبداعي. وخلال القرن العشرين، ازدهرت شهرتها في جميع أنحاء العالم مع توسيع شبكة متاجرها، وتعزيز مواءمتها الثقافية باستمرار، كما يتضح من فيلم "فطور عند تيفاني" للمؤلف ترومان كابوتي، وبطلة الفيلم أودري هيبورن.


واليوم، تواصل "تيفاني آند كو" التزامها بالجودة الفائقة مع أكثر من 13,000 موظف، وعبر شركاتها الفرعية في مجالات تصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات والساعات والأكسسوارات الفاخرة، بما في ذلك أكثر من 5,000 من الحرفيين البارعين الذين يقومون بقطع الألماسات وتصنيع المجوهرات في معامل الشركة.
وتدير الشركة أكثر من 300 محل للتجزئة "تيفاني آند كو" في جميع أنحاء العالم كجزء من نهجها متعدد القنوات. ولمعرفة المزيد حول "تيفاني آند كو" وأيضاً التزامها بالاستدامة، يرجى زيارة الموقع: tiffany.com.

نبذة عن أُناس

يُقدم موقع أُناس مجموعة مختارة بعناية من تشكيلات الأزياء الحصرية من أشهر المصممين المحليين والعالميين، بالإضافة إلى تصاميم العديد من مصممي الأزياء الفاخرة في الشرق الأوسط. من الأزياء ومستحضرات الجمال إلى مستلزمات المعيشة والديكورات المنزلية، عرض موقع أُناس تصاميم أكثر من 300 ماركة فاخرة منذ انطلاقه في ديسمبر 2016 كأول موقع إلكتروني لتسوق المنتجات الفاخرة عبر الإنترنت من مجموعة شركات الطاير. من خلال حرص الموقع على تقديم المواهب المحلية والخدمة المحلية على حد سواء، يعمل أُناس في منطقة الشرق الأوسط بشكل حصري. يعرض أُناس تشكيلة واسعة من التصاميم الفاخرة وصيحات الموضة الأكثر رواجاً على موقع الإنترنت، تطبيق الهاتف وأيضاً خدمة التسوق الشخصي، ليُقدم تجربة تسوق سهلة وآمنة وكل ما يناسب مختلف الأذواق.
انطلاقاً من دبي، عاصمة الأناقة الجديدة، يُقدم موقع أُناس خدمة توصيل خلال ساعتين داخل دبي وخدمة التوصيل في نفس اليوم في باقي أرجاء دولة الإمارات، بالإضافة إلى خدمة التوصيل السريع إلى المملكة العربية السعودية٬ البحرين٬ الكويت، عُمان وقطر. يأخذ أُناس حالياً خطوات نحو الفخامة المستدامة لتصلكم الطلبيات في تغليفكم المفضل، سواء أكان تغليف أُناس المميز أو التغليف الصديق للبيئة. كما يمكنكم الاستمتاع بخدمة إرجاع الطلبيات بكل سهولة، والتي تتم بواسطة فريق خدمة العملاء المتاح من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً طوال أيام الأسبوع. يغمرنا الفخر بأن نكون ملتقى لما أبدعه أفضل الخبراء في مجال الموضة. أيضاً، لدينا فريقاً يحمل خبرة رفيعة بفضل استكشافه العالم شرقاً وغرباً بحثاً عن كل ما هو جديد في عالم الموضة، حيث يعكف فريقنا من الخبراء على وضع تقارير حول أحدث خطوط الموضة٬ تقديم آخر الأخبار واللقاءات الحصرية لإسعادكم.