Tiffany & Co تعرض أكثر من 200 قطعة من تشكيلة Blue Book في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام آخر تحديث: منذ 5 أيام
Tiffany & Co تعرض أكثر من 200 قطعة من تشكيلة Blue Book في الشرق الأوسط
مقالات ذات صلة
استحواذ LVMH على Tiffany & Co قد لا يكتمل!
إليكِ تعاون Supreme الجديد مع Tiffany & Co
LVMH تعيد النظر في شراء Tiffany & Co

تعرض دار Tiffany & Co مجوهراتها الفاخرة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط من خلال استعراض تشكيلة Blue Book لعام 2021 في دبي.

وكشفت الدار، في هذه المناسبة، عن التصميم الجديد للعقد الكلاسيكي الذي قدمته في معرض نيويورك الدولي عام 1939 والمزين بقطعة ألماس Empire المميزة بوزن يزيد عن 80 قيراط، لتكون القطعة الأغلى ثمناً في تاريخ العلامة.

وأعلنت .Tiffany & Co في يناير عن عزمها إعادة تصميم عقد الزبرجد الأصلي الفاخر من خلال إضافة قطعة ألماس شفافة وبيضوية الشكل من النوع IIa وبوزن يزيد عن 80 قيراط، وهي أكبر ألماسة قدمتها الدار على الإطلاق بعد ألماسة Tiffany الشهيرة.

وتسلط إعادة تصميم القطعة الكلاسيكية الضوء على إرث علامة تيفاني الغني بالتصاميم المبتكرة من المجوهرات، حيث تتيح الدار من خلال إبداع قطعة جديدة كلياً ارتداء ألماسة Empire الأخاذة في العقد المميز وإمكانية نقلها إلى خاتم فريد من البلاتينيوم المرصّع بالألماس.

وتعمدت العلامة إصدار القطعة الاستثنائية التي تحمل شعار "عالم الغد" بالتزامن مع إكسبو 2020 دبي الذي يُقام تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل" بصفته التوقيت المثالي لتسليط الضوء على ملامح المستقبل.

وتتميز مساحة المعرض التي اختارتها العلامة بتفاصيل أنيقة وجذابة من النباتات والتصاميم العصرية والخطوط الطبيعية والمناظر الرائعة لأفق دبي. بالإضافة إلى التدرجات المستوحاة من ألوان المصابيح الزجاجية التي اشتهر بها الفنان لويس كومفورت تيفاني.

ويقدم أحد صالونات العرض مجموعة من الأحجار الكريمة، بما في ذلك الأحجار الملونة النادرة والأحجار القديمة من المورجانيت والتسافوريت والتنزانيت التي قدمتها الدار على مدار القرن العشرين. فيما يكرّم صالون آخر مصمم الدار المرموق جان شلمبرجير من خلال استعراض تصاميمه الحالمة والأنيقة.

ويحظى زوار المعرض برحلة فريدة وتجربة غير مسبوقة في عالم .Tiffany & Co للمجوهرات الرّاقية.