Tiffany & CO تعيد إصدار تصاميم إلسا بيريتي أيقونة في صناعة المجوهرات

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
Tiffany & CO  تعيد إصدار تصاميم إلسا بيريتي أيقونة في صناعة المجوهرات
مقالات ذات صلة
TIFFANY & CO. تطلق تشكيلة مختارة من أشهر تصاميمها على موقع OUNASS
دليل Boucheron لهدايا موسم نهاية العام 2020
Cartier تصدر دليلها لهدايا عيد الميلاد

يحمل اسم إلسا بيريتي Elsa Peretti وزناً كبيراً في عالم المجوهرات، مصممة المجوهرات الإيطالية المولد انضمت إلى  تيفاني آند كو Tiffany & Co كمصممة ثانوية في عام 1974 ، بعد رحلة نجاح كعارضة أزياء، ابتكرت مجموعات كلاسيكية للغاية لدرجة أنها ظلت الأكثر مبيعاً لما يقرب من خمسة عقود.

تتميز قطع بيريتي الحسية والمنحوتة من Bean Design و Open Heart إلى قلادة Mesh و Bone Cuff بالأشكال العضوية الموجودة في الطبيعة، لتصبح عناصر أساسية لعشاق المجوهرات، وأي شخص يقدر التصميم الخالد حقاً.

قالت بيريتي البالغة من العمر 80 عاماً ومتقاعدة عن العمل الآن، وتعيش في منطقة كاتالونيا الإسبانية: "لا أشعر أنني بحاجة إلى إضافة الكثير إلى مجموعتي، لأن لدي مجموعة كبيرة جداً من الأشياء، هذا جزء من سر أشيائي، أنها لا تزال صالحة".

Tiffany & CO  تعيد إصدار تصاميم إلسا بيريتي أيقونة في صناعة المجوهرات

للاحتفال بمرور 50 عامًا على Bone Cuff الذي ارتدته أيقونات الموضة عبر الأجيال، بما في ذلك ليزا مينيلي وكاثرين دينوف ومارجوت روبي، أعادت العلامة التجارية للمجوهرات تيفاني آند كو إصدار تسعة من قطع Peretti المميزة مع تقلبات طفيفة.

مجموعة متنوعة من الأصفاد الذهبية والفضية

على سبيل المثال، تتميز بالأحجار الكريمة على شكل دمعة في الفيروز وعين النمر، واليشم الأبيض أو الأسود أو الأخضر، التي تكمل الأسلوب الجريء المناسب الشكل.

يتوفر أيضاً تحديث لتصميماتها الشبكية الشهيرة، والمرايل المنسوجة بشكل معقد من عيار 18 قيراط والتي تم تزيينها الآن بـ 66 قطعة لامعة مستديرة أو خرزة من الزمرد، إلى جانب عقود من الحبل الحريري تتميز بقلادات مصنوعة من الزبرجد أو التورمالين أو بحر الجنوب النادر لآلئ كيشي. تم صنع العديد من القطع بواسطة حرفيين في قرية بيريتي الخاصة.

Tiffany & CO  تعيد إصدار تصاميم إلسا بيريتي أيقونة في صناعة المجوهرات