Tommy Hilfiger يعود إلى NYFW بمجموعته لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
Tommy Hilfiger  يعود إلى NYFW بمجموعته لخريف وشتاء 2022
مقالات ذات صلة
حقائق لم تعرفيها عن عرض Tommy Hilfiger لخريف 2016
أفضل إطلالات الشعر من مدارج NYFW لخريف وشتاء 2022
Tommy Hilfiger Pre-Fall 2016

عرض المصمم مجموعته "See Now، Buy Later" بعد توقف دام ثلاث سنوات من أسبوع الموضة في نيويورك.

بعد توقف دام ثلاث سنوات، عاد تومي هيلفيغر إلى مشهد أسبوع الموضة في نيويورك بعرض مجموعته لخريف 2022 بعنوان "انظر الآن ، اشترِ لاحقاً". التي عرضت في بروكلين، نيويورك في Skyline Drive-In ، كانت المجموعة مليئة بالتمرد والإبداع.

قبل بدء العرض ، التقى الجمهور المتحمس بضيف غير متوقع حيث كانت السماء الممطرة. لكن المطر لم يمنع العرض أن يستمر بل أضاف المزيد من البريق واللمعان. وبينما كان الضيوف الذين ارتدوا العباءات يتجمعون تحت مظلاتهم، سار العارضون على المدرج على نغمات حيوية ومبهجة مثل أغنية "Her" للمغني Megan Thee Stallion و "Break My Soul" و "Summer Renaissance" لبيونسيه.

بالنسبة للمجموعة، ظل هيلفيغر وفياً لجذوره الكلاسيكية مع قمصان البولو، والسترات، والسترات الجامعية التي ظهرت جميعها على المنصة، لكنها ارتقت بها إلى مستوى آخر من خلال تطبيق لمسة عصرية من أزياء الشارع عليها.

القصات كبيرة الحجم والطبقات، والإكسسوارات الذهبية قام هيلفيغر بجمع كل ذلك. كما تضمن العرض قطعاً من تعاون تومي هيلفيغر وريتشارد كوين الذي تم إصداره مؤخراً.

تم جمع عارضات من جميع الأشكال والأحجام والألوان والأعمار والتي تتماشى جيداً مع الدعوة المتسقة للعلامة التجارية. عارضات الأزياء مثل Winnie Harlow و Julia Fox و Alton Mason و Ashley Graham و Precious Lee و Paloma Elsesser و Stella Maxwell و Quannah Chasinghorse، من بين أخريات ساروا على المدرج. وكان من بين الحضور المشاهير كورتني كارداشيان، وكريس جينر، وشون مينديز، وجون ليجند، وكيت موس، ونوح بيك، وحليمة، ولو روتش، وحكمة كاي.

قبل عودة العارضين إلى اللحظة النهائية، قفز ترافيس باركر على خشبة المسرح، وخلع من سترته المنفوخة من تومي هيلفيغر وريتشارد كوين، وأنهى الليلة بأداء طبول خاص.