TORY BURCH تصدر موقعها الالكتروني الخاص بالإمارات والكويت والسعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
TORY BURCH تصدر موقعها الالكتروني الخاص بالإمارات والكويت والسعودية
مقالات ذات صلة
TORY BURCH تفتتح متجر جديد في المملكة العربية السعودية
Chanel تطرح مجموعة نظارات Cruise لعام 2021
حقائب كلاسيكية اقتنيها لإطلالة أنيقة

قررت العلامة التجارية توري برتش TORY BURCH الاحتفاء بمجموعتها لخريف شتاء 2020 بإطلاق موقع توري برتش الالكتروني في كل من الامارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية.

من أجل هذه الحملة قامت العلامة التجارية بالتعاون مع أربعة نساء مميزات يستخدمن مواقع التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على سحر وجمال بلادهن، ومن بينهن شهد سلمان ويارا النملة ولانا البيك وكارن وازن يلعبن أدوار البطولة في فيديو مميز وفريد من نوعه لإبراز ثقافة الشرق الأوسط النابضة والحيوية والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى إظهار مدى تمكين النساء في مجتمعنا وقوتهن التي تلهم الجميع.

تم تصوير هذا الفيديو في مواقع مختلفة حول منطقة الشرق الأوسط, حيث استعرضت توري برتش مجموعتها لخريف شتاء 2020 مقابل خلفيات لأماكن جذب تاريخية.

مجموعة Tory Burch لما قبل خريف 2020

كانت توري بورش TORY BURCH أصدرت مجموعتها الجديدة لما قبل خريف 2020، المكونة من مختلف القطع بين الملابس الرياضية والبليزرات الواسعة والاكسسوارات.

وجاء في بيان من TORY BURCH: "نستلهم باستمرار من النساء اللواتي يتحدّين الزمن والظروف، ويرفضن كلمة لا. فموضوع مجموعة ما قبل فصل الخريف يدور حول الاستكشاف والحرية والمغامرة. فقد نظرنا، وبشكل خاص، إلى الفوج الأول من الطيارين الإناث اللواتي حطّمن القيود عند كل منعطف. فهذه المجموعة تمزج ما بين طبعات الباندانا والأزهار الاستوائية التي تستنهض التوجهات، في حين أن مزيجاً من أشكال التومبوي يستند إلى جذور مرحلة التصميم الأولى".