Tory Burch يصدر مجموعة أنيقة لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
Tory Burch يصدر مجموعة أنيقة لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
حسين بظاظا يصدر مجموعة THE INTROVERT للملابس المنزلية
Dior تصدر كبسولة خاصة لملابس المنزل
كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

كشفت العلامة التجارية توري بورش TORY BURCH عن مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021.

مجموعة جديدة من TORY BURCH مستوحاة من الذكريات!

كشفت العلامة التجارية TORY BURCH في بيان على لسان مصمم المجموعة: "أن مجموعة ربيع وصيف 2021 مستوحاة من ذكريات الدار الجميلة، ذكرياتي في حصة الحرف التطبيقية في مدرستي الابتدائية كويكر؛ شكل السلال المنسوجة المعلقة في مدخل مزرعتنا في فالي فورج؛ ملمس اللحف المدروزة يدويا من متاجر بنسلفانيا الهولندية التي اعتدت زيارتها، وتفاصيل أخرى كثيرة مصنوعة يدوياً من الأماكن المميزة التى زرتها حول العالم، التي آمل ان أزورها مرة أخرى في يوم من الأيام".

وتابع: الجمال يرتكز على المنفعة. حكمة أقتبسها وتعكس تماما العقلية التي واكبتنا أنا وفريقي خلال تصميم هذه المجموعة. وقد عملنا هذه المرة بشكل مختلف ومغاير، تحدينا عدم اليقين والعزلة والمسافة التي فرضت علينا، فاضطرينا أن نسافر في مخيلتنا إلى عالم آخر للبحث عن طرق جديدة للتواصل. اكتشفنا في أنفسنا دوافع استثنائية واهتمامات متجددة بالتقيد والبساطة والإبداع فترجمناها بمجموعة خالدة، مريحة وغير معقدة، تعرّف عن الملابس الرياضية الكلاسيكية أنها كل ما تبحث عنه المرأة من راحة  في عالم يخضع كل يوم لتغيرات ثقافية جذرية".

مكونات مجموعة TORY BURCH الجديدة

وأضاف: كان تركيزنا الأساسي على الطبقات، المزج والتنسيق والراحة. اخترنا الصور الظلية المريحة للنظر، والنقشات والأنماط الأنثوية، واستخدمنا المواد التي تضيف الفخامة على القطعة عند ارتدائها، مثل قفطان خفيف وفساتين وسترات، بلوزات بوبلين مع ياقات من الدانتيل يمكنك إزالتها، كنزات ريترو، بدلات وسراويل من الكريب والقطن والصوف الخفيف الوزن، تتميز بعضها بخصر مسحوب وكاحل مشدود. حقائب اليد والأحذية كلاسيكية وحرفية، وتتنوع بين المقرمة والكروشيه والخيزران الممزوجة مع أنعم الجلود والجلد المدبوغ. أما الحقائب الجلدية الكبيرة والقابلة للطي، وحقائب الكتف المنسوجة ، وحقائب اليد بالشرابة ، فتضيف لمسة مميزة وفريدة على صندل كابري المصنوع من الجلد المدبوغ لاطلالة أنيقة بكل عفوية.
Everything is meant to be layered and worn again and again.” — Tory
يجب أن تكون كل قطعة قابلة للتنسيق والارتداء مرار" وتكرارا" – توري"

الرسوم الظلالية:

ملابس رياضية خالدة - سترات وفساتين قطنية خفيفة ، تنانير ملفوفة وبدلات مريحة ... كلها مصممة لتكون متعددة الاطلالات ويمكن تنسيقها مع بعضها. بلوزات أنثوية من الدانتيل مع ياقات يمكن ازالتها. يمكن ارتداء سراويل الكريب مع سترة ريترو محبوكة يدويًا , أو بلوزة أوقميص ؛ تتميز بعض السراويل بخصر مسحوب وكاحل مشدود. تي شيرت قطني مع طبعة "Olive You" – على نغمة  “I love you.”  أي "أنا أحبك". وكذلك ، سترة intarsia , وهي الحياكة بالألوان , تظهر فيها توري مع زوجها بيير إيف وكلبيهما تشيكن وسليم.

لوحة الألوان:

تم اعتماد الألوان المحايدة - الأسود والأبيض والعاجي, بالاضافة  الى الألوان المحايدة الترابية مع نفحات الأخضر والأزرق والأصفر الدافئ.

النقشات والطبعات:

تعتبر السلال المنسوجة والراتان, أو الخيزران الهندي ، من النقشات والطبعات, بما فيها تصميم نمط الخطوط التصويرية. يتم تصميم التطريز الحرفي  بأشكال ومقاييس مختلفة مما يجعلها مثالية للتنسيق مع باقي القطع. أما تقنية الخياطة Trapunto,  المقرمة, النسيج المتوازي  والدرز فتضيف لمسة فنية على السترات والمعاطف البسيطة. في هذا الموسم ، تقدم توري T Monogram وهو نمط كلاسيكي جديد لشعار Double T ، والذي يذكرنا بالزخرفات والدرزات التى رأتها في منسوجات بنسلفانيا الهولندية خلال زياراتها في طفولتها  إلى بلد الأميش بالقرب من مزرعة والديها.

الأقمشة:

يتم تسليط الضوء في هذه المجموعة على النعومة والراحة.  يتوازن التصميم الكلاسيكي المريح مع قماش البوبلين القطني الخفيف والتويلات الحريرية المريحة. تضيف السترات والسراويل المصنوعة من الكتان والكريب أناقة عفوية على الاطلالة ، بينما تضيف الحياكة الناعمة طبقات مريحة.

الأكسسوارات:

يجتمع الشكل والتصميم  مع الوظيفة والفعالية  في قطع جميلة ومتعددة الاستخدامات. تشمل حقائب اليد حقائب جلدية قابلة للطي ، وحقائب كتف كلاسيكية ، بعضها بألوان محجوبة ، وأخرى بتصميم جلدي منسوج. أما الأحذية  فتختصر الراحة التامة والأناقة - حذاء رياضي من الجلد المدبوغ ، وصندل ميلر كلاود المبطن الجديد ، وأحذية لوفر بكعب مسطح أو عالي بتطريزات متقاطعة. كما نرى في هذه التفاصيل الحرفية نقشات تخريمية ذهبية دقيقة وشعار على صندل كابري الجديد ، وعلى الحقائب المقرمة والقلادات. بالاضافة الى ذلك , تقدم هذه المجموعة النظارات الشمسية الجديدة باللون الأزرق والحاجبة للضوء لتعطيك اطلالة كلاسيكية ومريحة.