Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020 آخر تحديث: منذ 6 أيام
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع
إيلي صعب يطرح مجموعته لعروس 2021

صورت العلامة التجارية توري بورش Tory Burch مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021 للملابس الجاهزة في قرية هانكوك شاكر في غرب ماساتشوستس. موضحةً أن مقولة شاكر: "الجمال يكمن في المنفعة" ، كان مبدأً إرشادياً لأنها طورت العرض الجديد مع فريقها.

وصفت بورش الأشهر الأولى للوباء وتأقلمها البطيء على الحياة المكتبية كتجديد، قائلةً"خطر ببالي أنه لم يكن لدي وقت للتفكير منذ 15 عاماً، منذ أن أطلقت الشركة".

سواء كان تأثير توري، أو التغييرات التي أحدثها الإغلاق، أو الانجراف العام للأزياء نحو البساطة، أو الثلاثة جميعها، فهناك تحول ملحوظ في مجموعة Burch الجديدة، وهو الانسيابية التي تعني القضاء على بعض أحلى ازدهار النزهات السابقة لصالح خطوط أوضح وأكثر هشاشة وأقل حساسية.

الجديد في مجموعة Tory Burch لربيع وصيف 2021

من المفيد مقارنة مظهر الربيع بفستان من نفس العنق وصورة ظلية كانت ترتديه ناتاليا فوديانوفا في أحدث عروض أزياء بورش. في الخريف، جاء الفستان بتطريز الأزهار على الأكمام وتنورة مطوية. هذا الموسم، العنصر الزخرفي الوحيد في فستان الفوال القطني هو تقليمه المتباين. ومن الجدير بالذكر أيضاً، وفقاً لمفهوم "الجمال في المنفعة" لشاكر، أن الياقة قابلة للإزالة.

قالت بورش: "لا تريد النساء الملابس المعقدة في الوقت الحالي" رداً على ذلك، قامت  بإقران قمصان بيضاء مع بنطلون أسود مريح، وإعطاء بنطلون بدلة مقلم حزام خصر قابل للسحب، وقص الفساتين والقمصان بنسب سخية لزيادة سهولة ارتدائها، كما لم تتخل تماماً عن الزخرفة، لكنها في أغلب الأحيان مخصصة للإكسسوارات: حزام مكرميه مزين بشراشيب، ووشاح قطني ملون مطبوع، وحقيبة سوق جلدية قابلة للعكس.

قالت بورش: "الناس يتسوقون، ما زلنا بحاجة إلى الحلم، إننا في مكان يسوده عدم اليقين ونحتاج إلى رؤية مستقبل يختلف عن كوننا في حالة من الإغلاق"