Valentino تصدر جواكيت DUVET COUTURE الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
Valentino تصدر جواكيت DUVET COUTURE الجديدة
مقالات ذات صلة
مجموعة I Love Pets المصّغرة من BALENCIAGA
NET-A-PORTER تطلق فلتر على Instagram للاحتفال بالأعياد
Parada تصدر مجموعة جديدة من النظارات لشتاء وخريف 2020

أطلق دار أزياء فالنتينو Valentino  مجموعة سترات منتفخة جديدة تحمل اسم Valentino Duvet Couture.

بيان من Valentino

جاء في بيان من دار Valentino أنه بالنسبة لمجموعة Duvet Couture من جاكيتات الرجال، عملت فالنتينو مع المصور والمخرج السينمائي موريتز تيبس المقيم في لندن لإنشاء قصة تتحدث عن متانة ودفء السترات، ولكن أيضاً الألوان الفريدة المتوفرة فيه.
وأضاف البيان أن المفهوم المسمى بـ Party in a Fridge، يتبع ثلاثة نماذج داخل الاستوديو ليوم من الاكتشاف والرقص. هناك، نرى جاكيتات Duvet Couture بألوان كلاسيكية مثل الأبيض والأسود، ولكن أيضاً باللون الوردي الفلوري والبرتقالي والأصفر، وهي شهادة على جاذبية السترات. في كل من الصور ومقاطع الفيديو.
يجلب Tibes جمالية بسيطة للمشروع، حيث يلتقط الصور التي تعتمد على الضوء والحركة ومستوى معين من العفوية.

تعاون جديد بين Valentino و Levi's في مجموعة ربيع 2021

يذكر أنه جاء في بيان من Levi's: "إن العلامة التجارية لليفي Levi's مبنية على قيمها، وأن عرض فالنتينو يجسد أهمية المساواة، ويتقاسم إحياء تجربة جمالية خالدة وشاملة أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى".

ومن جانب فالنتينو، فالمدير الإبداعي بييرباولو بيتشولي يواصل الدفاع عن فكرة الاستقالة، والتي يصفها ليفي بأنها "إعطاء قيمة جديدة للرموز والأفكار والأماكن والأجواء التي تأتي من لحظات مختلفة في الوقت المناسب، ولكن لا تزال ذات صلة للسيناريو المعاصر"، والتعاون يظهر كذلك أن الجينز على حد سواء ذات الصلة في عام 2020 ومضمون للجميع.

Valentino's Levi's 517

تم تسمية التعاون بين فالنتينو وليفي إلى، 517 ليفي فالنتينو للرجال والنساء على حد سواء، ويضم قطع أوسع في الجزء السفلي من الساق لمغادرة المجال لجميع أنواع الأحذية.ثم يتم تمييز التعاون بعلامة تجاري خاصة.