Valentino يصدر أحدث مجموعاته للأزياء الراقية لخريف 2020

  • بواسطة: مي سليمان الثلاثاء، 21 يوليو 2020 الثلاثاء، 21 يوليو 2020
Valentino يصدر أحدث مجموعاته للأزياء الراقية لخريف 2020

أخيراً، أصدر دار أزياء فالنتينو Valentino مجموعته الجديدة للأزياء الراقية لخريف 2020، التي كان مقرر صدورها ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week في بداية يوليو الجاري.
ففي الثلاثاء 21 يوليو، قدم بييرباولو بيتشولي Pierpaolo Piccioli أحدث رؤياه للأزياء الراقية لفالنتينو في استوديوهات Cinecittà في روما بدلاً من فندق Salomon de Rothschild في باريس، حيث تقدم العلامة التجارية الفاخرة عادةً عرضها للمدرج خلال أسبوع الأزياء الراقية.
ظهرت مجموعة خريف 2020 تحت عنوان Of Grace and Light لأول مرة باعتبارها محادثة بين بيوتشيلي والمصور نيك نايت الذي قام أيضًا بعدسة الفيديو لخط خريف Maison Margiela Artisanal Co-Ed الخريفي، حيث يواصل المصممون إيجاد طرق بديلة لعرض تصميم الأزياء وسط وباءكورونا العالمي.
لم يكن هناك مدرجاً، بدلاً من ذلك، وقفت العارضات على الناهضين الدوّارين مرتديات أثواب فالنتينو الطويلة، فجاء طول التصميم مضاعفاً عن التصميم المعتاد، وتم عرض الرسومات الملونة على الملابس، أو الجلوس على الحلقات الهوائية حيث تهب الرياح على التصاميم والزينة على مظهرها، للحفاظ على مسافة اجتماعية آمنة، كما عُزف موسيقى تصويرية من قبل FKA Twigs. بعد ذلك ، أعطت الأضواء الكاشفة للمشاهدين نظرة أفضل على التصميمات بأنفسهم.