بسبب كورونا Valentino يعرض مجموعته لربيع 2021 في ميلانو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
بسبب كورونا Valentino يعرض مجموعته لربيع 2021 في ميلانو
مقالات ذات صلة
Valentino يختتم أسبوع الموضة في ميلانو بمجموعته لربيع وصيف 2021
جورجيو أرماني يعرض مجموعته في ميلانو بلا جمهور
Coach تصدر مجموعتها لربيع 2021

يقع مقر دار أزياء فالنتينو Valentino الرئيسي في روما، وقد عرضت مجموعات الملابس الجاهزة والأزياء الرجالية والنسائية في باريس على مدار عقد من الزمان، لكن في أوقاتٍ مثل هذه، تشكل تلك الرحلة الروتينية التي تستغرق ساعتين عقبات كبيرة، خاصة بالنسبة للعاملين في الدار، سيتعين عليهم السفر جوا والبقاء في الفنادق والتجمع وراء الكواليس في العرض، ومع عودة ارتفاع عدد الحالات المصابة بكورونا COVID-19 مرة أخرى في أوروبا، وأي نوع من السفر ينطوي على مخاطر.

لذا قرر دار  فالنتينو Valentino البقاء قريباً من داره هذا الموسم، في 27 سبتمبر الجاري، سيقدم بييرباولو بيتشولي عرضاً مختلطاً لربيع 2021 في ميلانو، وجاء في بيان، قال: "أعتقد أنه في هذه اللحظة من الزمن، علينا أن نحافظ على ثباتنا وتركيزنا، أسبوع الموضة في ميلانو Milano Fashion Week فرصة جديدة، مشروع رائع أعمل على تطويره مع فريقي بهدف العمل حول فكرة الهوية".

يضيف الرئيس التنفيذي جاكوبو فينتوريني: "في السيناريو الحالي، نحتاج إلى اتخاذ قرارات مسبقة لحماية مواردنا الأولى، وموظفينا، والسماح لعلامتنا التجارية بالبقاء على صلة باستكشاف الفرص البديلة، هذا هو السبب في أننا نشعر أنه سيكون أكثر أخلاقية إنتاج العرض الجديد في إيطاليا، في ميلانو، نحن نعتقد بقوة أن هذا المشروع سيساهم في التأكيد على أهمية أن تكون جزءاً من نظام أزياء يمثله كل من Camera Nazionale della Moda Italiana و Fédération de la Haute Couture et de la Mode".

مع غياب العديد من العناوين البارزة في تقويم ميلانو، بما في ذلك غوتشي Gucci وبوتيغل فينتا Bottega Veneta، سيعطي فالنتينو دفعة لأسبوع الموضة.

بعيداً عن التاريخ الجديد والمدينة والتشكيلة المختلطة، لم يشارك دار فالنتينو Valentino أي تفاصيل حول ما يمكن أن نتوقعه من العرض.