Valentino يقيم حفلة خيرية في باريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2015
Elenora Carisi
مقالات ذات صلة
عرض أزياء Valentino مباشر من باريس خريف 2017
ريهانا تتعاون مع Baddle8 في حفلها الخيري
الحفل الخيري Save the Children
 
وصل الفريق الخيري Cash & Rocket  للسيارات الفاخرة إلى ساحة Vendome في باريس يوم السبت،  ضمن تجمع يضم 35 سيارة فاخرة بلون الـ Lip Stick الأحمر وذلك للمشاركة في عرض Valentino . 
والتجمع عبارة عن حافلة تنتقل من منطقة إلى أخرى  وكان الفريق بدأ من لندن ووصل  الآن إلى باريس وبعد ذلك سينتقل إلى ليون ومن ثم  ميلان وبعدها كان الفرنسية والهدف من ذلك هو جمع التبرعات.  
شارك في التجمع الخيري Elena Perminova  وArizona Muse و Ashley Graham والممثلة Michelle Rodriguez بطلة فيلم Fast and Furious وقد تألقن بقيادة السيارت والهدف من ذلك هو جمع التبرعات للجمعيات الخيرية الأفريقية كـ OAfrica و Shine في سيراليون  و Sumbandalia وقد تم جمع مايقارب 1،4 مليون جنيه.
وقد أقيم لهذه الغاية حفلة كان كل حضورها من النساء اللواتي تألق بعضهن  بأزياء من ماركة Valentino  وفي نفس الوقت باللون الأحمر المشهور به المصمم وكن سعيدات للغاية واستمتعن ولكن ليس لمدة طويلة لأنه في الصباح لديهن مهمة أخرى وهي الإنتقال إلى منطقة أخرى.
Arizona Muse عارضة ماركة Estee Lauder   مع مساعدتها في الحافلة Leila Yavari اعتبرت نفسها محظوظة لأنها سمح لها بقيادة سيارة الرولز رايس وقالت أنها ستستخدم الإنستغرام الخاص بها لدعم هذه الجمعيات ومساعدة الناس.
يذكر أن مجموعة Valentino التي عرضت في الحفلة سيعود ما نسبته 20 في المئة منها إلى هذه المؤسسات الخيرية.