Valentino Beauty علامة للنساء الحالمات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021
Valentino Beauty علامة للنساء الحالمات
مقالات ذات صلة
نصائح لتطبيق الآيلاينر الملون صيحة هذا الموسم
مكياج الباستيل صيحة الصيف لإطلالة صيفية مشرقة
هيريرا بيوتي تطلق حملة ترويجية حصرية بالتعاون مع نجمات الموضة

يسرّ دار Valentino أن تعلن عن إطلاق مجموعة مستحضرات المكياج الأولى من علامتها Valentino Beauty.

لقد أطلقت الدار مجموعتها الأولى من مستحضرات المكياج التي تعكس قيم الدار ورموزها، ما ينشئ رابطاً فريداً من نوعه بين عالميْ الأزياء والجمال. فهنا، يجسّد المدير الابداعي لدار Valentino، بييرباولو بيتشولي، رؤيته للجمال وفقاً لعصرنا الحالي، عبر إضفاء جمالياته الشاملة التي ترتكز في جوهرها على العواطف، الأحلام، والتفرّد.

عندما يتلاقى عالم الكوتور مع عالم الجمال ويصبحان متاحين للجميع، يتحوّلان إلى احتفاءً بالتعبير عن الذات من خلال تركيبات تسلّط الضوء على جوهر الكوتور المتمحور حول الفرادة، الفخامة، والتجربة. نتكّلم هنا عن منتجات متعدّدة الاستخدامات والقوامات، تعكس حرّية التعبير والتفرّد الذي يشكّل إحدى ركائز العلامة، لأنّ كلّ شخص جميل على طريقته. وبالتالي، يتمّ اليوم طرح مجموعة أولى إنّما كاملة، مؤلّفة من باقة تضمّ 40 درجة فاونديشن، 50 قلم أحمر شفاه والعديد من مستحضرات العيون. أمّا التركيبات فتمكّن المرأة من إطلاق العنان لإبداعها بأساليب متنوّعة بلمسة الكوتور إذ أنّ كلّ أقلام أحمر الشفاه والباليتات قابلة لإعادة الملء للتمكّن عاشقة الجمال من تجربة ألون وقوامات مختلفة.

Valentino Beauty علامة تشيد بجمال الإنسان وتقدّم مستحضرات مكياج فاخرة مناسبة لكافّة الفئات العمرية وملائمة لكلّ الثقافات.

قام بييرباولو بيتشولي بتصوير الحملة الإعلانية لهذه المجموعة مع اختياره الدقيق لـ16 موهبة، تعبّر كلّ منها عن وجه من أوجه Valentino لكن تشكّل معاً صورة متناغمة عن الدار.

"الجمال مسألة معقّدة يحلّها الحبّ. الجمال لا يعرف قيوداً. فأنا أنظر إلى هويّة كلّ فرد، أي تلك الفرادة التي تضمّ التنوّع والشمولية في آن معاً. الجمال هو الكياسة أيضاً. الكياسة أمر لا يمكن وصفه، إنّما انطباع يتكوّن لدينا. الجمال هو أمر يحرّك عواطفي. إنّما صلة تربط.

للمكياج رؤيتي هي Rosso Valentino 22، المتمثّلة في تسلسل للقطات 16 شخصاً."

المدير الإبداعي، بييرباولو بيتشولي

سيتمّ الكشف عن مجموعة مكياج Valentino Beauty في 31 مايو 2021 في متجر سيلفريدجز المتعدّد الأقسام بلندن، حيث سيُقام متجر مؤقّت حصري للعلامة، لتطلق حول العالم اعتباراً من شهر أغسطس 2021.