VALENTINO BEAUTY تفتتح متجراً مؤقّتاً غير مسبوق لتجارب آسرة في دبي مول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 نوفمبر 2021
VALENTINO BEAUTY تفتتح متجراً مؤقّتاً غير مسبوق لتجارب آسرة في دبي مول
مقالات ذات صلة
Prada تفتتح متجراً جديداً في دبي مول
Dior تقدّم متجراً مؤقتاً في قسم Level للأحذية في دبي مول
إيترو تفتتح متجراً مؤقتاً لموسم الصيف في مدينة فورتي دي مارمي الإيطالي

يسرّ علامة Valentino Beauty أن تعلن عن افتتاح أوّل متجر مؤقّت لها في دبي مول بتاريخ 23 نوفمبر، احتفاءً بإطلاقها الذي طال انتظاره في منطقة الخليج.

وهذا المتجر المؤقّت الأوّل من نوعه سيتيح للعملاء الانغماس في تجربة جمالية راقية تطبعها بصمة دار Valentino الشهيرة والتي تجسّد مبادئ Color, Cool, Couture (اللون، الجاذبية، الكوتور) التي تتميّز بها مجموعة مستحضرات Valentino Beauty المطلقة حديثاً.

إنّ Valentino Beauty علامة متحرّرة من الأفكار النمطية والتقاليد وتسعى لبدء حقبة جديدة برؤية مغايرة للجمال تحتفي بالتفرد والشمولية: تجربة تجمع بين عالمين متناقضين، واحد عصري ومرح ومفعم بالحيوية وآخر راق وفاخر.

يشهد المتجر المؤقت في دبي مول على إطلاق علامة Valentino Beauty في المنطقة ويعرض المجموعة الواسعة من مستحضراتها المبهرة: أوّلاً يطلّ Very Valentino، الفاونديشن الذي يتمتّع بتركيبة خفيفة وثبات طويل وباقة كبيرة من أربعين درجة مناسبة لكافّة ألوان البشرة.

ثمّ يأتي Rosso Valentino، أحمر الشفاه القابل لإعادة التعبئة باللمسة العصرية التي تجمع بين تركيبتين فريدتين بالقوام الساتاني الساطع أو المخملي غير اللامع، وبتكشيلة من 50 لوناً مدوّياً لتعثري على اللون المناسب لمزاجك، إضافة إلى Trio Brow Pencil، قلم تحديد للحواجب 3 في 1 وبريق العيون DreamDust Eyes Glitters الذي يجسّد الأسلوب المعتمد على الجاذبية والكوتور.

 كما يشكّل Go-Clutch الأكسسوار المثالي الذي يُحمل كحقيبة صغيرة والذي يحتوي على بودرة مجمّلة مضغوطة، وملوّن للشفاه بالحجم الصغير. Go Clutch هو إذاً الابتكار المثالي الذي يجمع بين مستحضرين أساسيين أثناء التنقل. لكن الأروع من ذلك أنّه بإمكانك إعادة تعبئته وتكييفه كما يحلو لك ليتلاءم مع أيّ مناسبة. أخيراً Voce Viva هو عطر اللحظات المهمّة التي يعيشها الشخص من Valentino Beauty.

يتيح متجر Valentino Beauty المؤقّت للعملاء باختبار كلّ عالم والتفاعل معه ومع مستحضراته، مرحّباً بالجميع في عالم من الشمولية التي ترسمها Valentino Beauty.

سيجول العملاء في هذا المتجر الذي يعجّ بالمستحضرات الضخمة كقطع أثاث موزعة في أرجائه، كما يتألّف من مساحة شبه خاصّة لتعريف العملاء أكثر على المستحضرات وتجربتها.

وبالإضافة إلى هذه التجربة الآسرة، يمكن للزوّار الاستمتاع في ممارسة لعبة تفاعلية من دون اللمس، مستوحاة من ميزة إعادة التعبئة لمستحضرات مكياج Valentino Beauty، والفوز بهدايا كبيرة لدى الانتهاء من ذلك. كما تضفي المساحة المخصّصة لتغليف الهدايا لمسة الكوتور على كلّ مشترياتك مع حقائب وعلب باللون الأحمر الشهير لـValentino.

وفي مساحة تغليف الهدايا، استبدل الشريط بسوار مزدان بمسامير الزينة مع العطر، الذي يُستعمل كأسسوار في مجال الموضة، وحقيبة صغيرة مصنوعة من القماش المسؤول، يمكن إعادة استعمالها بكلّ سهولة.

بالنسبة إلى Valentino Beauty، الجمال هو مجال مفتوح حيث يشكّل كلّ يوم احتفاء بالذات. واللافت أنّ المستحضرات تُقدّم بلون Rosso Valentino الشهير، وهو لون أحمر يجسّد التوازن المثالي بين الأناقة والجاذبية مع لمسة من الجرأة. كلّ هذا هو ثمرة إبداع بييربولو بيتشولي، المدير الإبداعي لدار Valentino.

افتتح متجر Valentino Beauty المؤقت أبوابه في 23 نوفمبر في ركن الأزياء بدبي مول.