Valentino couture show - Paris couture week

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يوليو 2015
Valentino couture show - Paris couture week
مقالات ذات صلة
Paris couture week Streetstyle
Paris Couture Week StreetStyle
Chanel couture show - Paris couture week

إن العاصمة الإيطالية روما، هي القلب النابض لدار فالنتينو Valentino، فهو المكان الذي افتتح فيه المصمم فالنتينو غارافاني Valentino Garavani دار الأزياء الخاصة به عام 1960. فاستمدّ من تراثه الإيطالي العريق المصممان Maria Grazia Chiuri and Pierpaolo Piccioli، وحيهم لإطلاق مجموعتهم الجديدة ضمن أسبوع باريس للهوت كوتور خريف وشتاء 2015-2016 Paris Haute Couture FW2015-2016. 

 
فكانت النتيجة أسلوب روماني بامتياز، طغى على المجموعة التي عادت بنا إلى حقبة الإمبراطورية الرومانية بالفساتين الذهبية المزيّنة بشرائط عريضة  Leather flowers trellised a sheer tulle cape, minuscule beads added substance to a lace gladiator minidress, arch motif on a floor-length double-face wool and velvet cape off the Colosseum's walls.، الكيب المخملي أو الصوفي الذي يُلبس على الجهتين، فساتين الغلادياتور القصيرة المنسّقة مع صنادل من الأسلوب نفسه، الأزهار الجلدية النافرة المطرّزة على كيب من التول. 
 
من أجمل القطع كانت رداء و فستان دانتيل ذهبي مطرز golden lace dress to the griffin embroidery on a floor-length poncho. 
بالإضافة إلى أكسسوارات الشعر والمجوهرات التي تزيّنت بها العارضات من تصميم  Alessandro Gaggio's striking gold pendant necklaces ما هي إلا دليل قاطع على عودة فالنتينو إلى الجذور و بقوة.