Valentino تطلق فصلاً جديداً للنظارات بالتعاون مع مجموعة Akoni Group

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
Valentino تطلق فصلاً جديداً للنظارات بالتعاون مع مجموعة Akoni Group
مقالات ذات صلة
MYTHERESA تطلق Escape 2022 بالتعاون مع Valentino وValentino Garav
Valentino تطلق هوديز "VACCINATED" بالتعاون مع اليونيسف
Alice+Olivia تطلق مجموعة نظارات للمشاهير

تطلق Maison Valentino فصلاً جديداً من نظارات Valentino  مع أول مجموعة كبسولة ستصدر في يوليو 2022.

في ديسمبر 2021، دخلت Valentino ومجموعة Akoni التي تتخذ من سويسرا مقراً لها في ترتيب جديد وحصري لتصميم وإنتاج وتوزيع النظارات الراقية في جميع أنحاء العالم مع تكريس المهارة والمعرفة والجودة.

سيتم تضمين ثلاثة أنماط جديدة وحصرية تجسد نهج Valentino Couture من خلال استخدام أفضل المواد ومجموعة من تقنيات الإنتاج المتطورة والعريقة في المجموعة الأولى. تقديراً للدار، تم استدعاء ثلاثة نماذج بعد أرقام مقر فالنتينو الأصلي: باريس بلاس فاندوم (الثامن)، ميلان توراتي (السادس عشر)، وأخيراً روما مينيانيلي (الثاني والعشرون)، موقع المركز الإبداعي لبييرباولو بيتشولي.

10 ألوان من ثلاثة أشكال مختلفة للنظارات الشمسية تشكل هذه المجموعة الكبسولية الفاخرة الراقية. سيشمل الإطلاق الثاني، الذي سيبدأ في أكتوبر 2022، ستة أنواع أخرى. الخصائص المميزة للدار، مثل المربط الشهير و V-Logo Signature ونظام الألوان الذي ينقل بمهارة ولكن بالتأكيد تاريخ العلامة التجارية في Haute Couture.

المجموعة الجديدة:

فالنتينو

فالنتينو الثامن هو شكل عين القط الذي يجمع بين التيتانيوم الأنثوي والأسيتات مع الذوق العصري الفريد للجمال الخالد والراحة الخفيفة والجودة الدائمة. تتميز بميزات تصميم متقنة الصنع مثل دعامات فالنتينو ثلاثية الأبعاد المميزة على الجزء العلوي والأمامي من الجسر، والمعابد الملتوية الثورية، والأذرع، والمفصلات المصممة حسب الطلب. يتم تقديم التصميم بمخططات ألوان فالنتينو الكلاسيكية مثل الأسود والبني الشفاف والكريستال بوردو. المرأة الفاتنة الأنيقة والقوية هي الثامنة.

XVI فالنتينو

تتميز النظارات الشمسية فالنتينو XVI بتصميم الطيارين الذي يذكرنا بفترة الثمانينيات وعدسات ريترو منخفضة القاعدة. صُنعت أحجار فالنتينو ثلاثية الأبعاد الشهيرة على الجسر وحاجب الحاجب والمعابد ونصائح المعبد بالكامل من التيتانيوم الياباني، مما يجعل هذا النموذج ذروة الطيارين. يتم عرض عدسات الشمس المتدرجة متعددة الألوان خارج حافة العين بفضل تقنيات التصميم والبناء المتطورة، والتي تسلط الضوء أيضًا على اللوحة التكميلية لمجموعات الألوان القديمة الأنيقة من فالنتينو.

فالنتينو XXLL

تم تطوير Valentino XXII تكريماً للمدير الإبداعي Valentino وتأثراً بلياقة بدنية فريدة. سهلة الارتداء، بلمسة معاصرة على شكل ويلينجتون الأيقوني في الستينيات الذي اشتهرت به سينما العصر الذهبي الإيطالي. للحصول على جمالية كلاسيكية وعصرية، تأتي باللون الأسود الصلب والبني والعسلي. يتميز التصميم بواجهة بسمك 8 مم، منحوتة بأناقة لتعزيز قابلية الارتداء، ومزينة بتفاصيل مميزة مثل دعامات فالنتينو الصخرية ثلاثية الأبعاد الشهيرة في المقدمة، والمعابد، ومفصلات بخمسة أسطوانات، ونواة سلكية خاصة.

ابتداءً من شهر يوليو، ستعرض مجموعة مختارة من متاجر Valentino و Valentino.com وتجار التجزئة الحصريين للنظارات في جميع أنحاء العالم مجموعة النظارات الجديدة.