Versace تصدر مجموعتها لـResort 2021 .. جلد الثعبان متواجد بقوة

  • بواسطة: مي سليمان الإثنين، 20 يوليو 2020 الإثنين، 20 يوليو 2020
Versace تصدر مجموعتها لـResort 2021 .. جلد الثعبان متواجد بقوة

قدم دار أزياء فيرساتشي Versace مجموعته الجديدة لـResort 2021، التي ظهرت بشكل مرح وإيجابي يتمتع بالجرأة.

ضمت مجموعة  Versace Flash بذكاء مجموعة من القطع الصيفية، وأيضاً ملابس انتقالية أكثر، تشعرك بذكاء تصميمها وجرأتها، مستلهمة ذلك من تصاميم دوناتيلا فيرساتشي الأولى التي وضعت حجر أساس الدار، لتصبح سراً محفوظاً بشكل جيد في الدار.

يطلق على المجموعة اسم Versace Flash، هي عبارة عن مجموعة مختلطة ذات طبقة مزدوجة، يتم تحريرها بإحكام وجاهزة للوصول إلى المتاجر، حيث سيتم تسليم الكبسولة الأولى في أغسطس ، والثانية في نوفمبر. بعد أشهر من الإغلاق، وتأمل العلامات التجارية وتجار التجزئة في أن يتوق الناس للعودة إلى أنشطة التسوق التي تحسن من المزاج.

لإثارة شهية قاعدة المعجبين بها، تم إصدار مقطع فيديو رائع أثناء أسبوع الموضة الرقمي في ميلانو يضم عرضًا لمغني الراب البريطاني AJ Tracey والنموذج الأمريكي Anok Yai ، كلاهما يرتدون مجموعات مطبوعة بأفعى من المجموعة، وأشار ظهور حجاب دوناتيلا إلى أن الوباء لم يقلل من قوتها النجمية.

 

استوحت مجموعة Resort 2021 من موقف التمرد الموسيقي الشاب وخيارات أسلوبهم غير التقليدي، كانت الملابس الرجالية رياضية، تيشيرتات سيرفر، شورت واسع الساق، وبذلات رياضية تتميز بزخارف جريئة من Medusa ممزوجة بأنماط جلد الثعبان، بذلات بنطلونات واسعة بألوان الباستيل اللافندر والنعناع والأزرق الفاتح، كما توفر بديلاً ناعماً  للحد لملابس رسمية.

وفي كلتا المجموعتين، تم إعادة تدوير الأقمشة الميتة وإعادة استخدامها. الاستفادة من ما كان متاحًا في ظل الظروف التي شعرت بأنها مناسبة في الوقت الحالي، ليؤكد دار فيرساتشي أنه ملتزم بنشر الاستدامة كما هي لتقديم بريق عالي الأوكتان.