VERSACE BY FENDI – FENDI BY VERSACE إطلاق المجموعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
VERSACE BY FENDI – FENDI BY VERSACE إطلاق المجموعة
مقالات ذات صلة
مجموعة Fendi IShine
مجموعة Fendi لخريف 2021
مجموعة Fendi لربيع 2021

يقول Kim Jones، المدير الفني لدار Fendi للأزياء الراقية والملابس النسائية "تعتبر هذه الشراكة بمثابة تبادل وليست تعاونًا، والأهم من ذلك كله هو حقيقة أنها تمت بدافع الصداقة. إنه جمال العمل الجماعي بعد فترة من التباعد وكذلك هي عبارة عن احتفال بالنساء اللاتي ألهمنني كثيراً ".

Versace

"تجسّد الحملة الإعلانية لهذه الشراكة نفس الإحساس بالصداقة والطاقة الذي شعرنا به عندما كنا نصمم المجموعة. يعد Kim مصمم ومبتكر ذو رؤية. بالنسبة لي، سيكون تعاون (Fendace) دائماً مرادفاً للحب ". Donatella Versace، المديرة الإبداعية في  Versace

Fendi by Versace

تتوقف السيارة ، فتخرج منها ثم تتناهى إلى مسامعك أصوات الموسيقى من مكان بعيد وترى الناس يتوافدون من كل مكان. تحيي أصدقائك بقبلات هوائية وتمشي مباشرة إلى مقدمة طابور الانتظار. ما هو رمز المرور؟ هو Fendace، بالطبع. مرحبًا بكم في ملهى Fendace الليلي الحصري - حيث يُصنع تاريخ الموضة، وتعمّ الصداقة، وهناك متعة ومرح للجميع.

Fendi by Versace 01

تعتبر شراكة Fendace خطوة فريدة في تاريخ الموضة. إذ يعد هذا التعاون بمثابة تبادل للأدوار ورموز العلامتين التجاريتين، حيث تحمل هذه الشراكة  توقيع كل من Kim Jones Fendi و Silvia Venturini Fendi الذين يضفيان لمسة و رؤيتهما الخاصة على تصاميم Versace بينما تعيد Donatella Versace صياغة Fendi من خلال رؤيتها الخاصة.

Fendi by Versace 02

تماشيًا مع هذا الإحساس بالحرية الإبداعية وفي تناغم مع عرض الأزياء العفوي الذي تم من خلاله الإعلان عن الشراكة بين Fendi و Versace لأول مرة في سبتمبر الماضي، فإن حملة Fendace الإعلانية التي أطلقها المصور الشهير Steven Meisel تجسد إحساسًا رائعًا بالمرح والعفوية عبر مقاطع فيديو أخرجها المخرج الشهير Alec Maxwell.

Fendi by Versace 03

يتم تقديم الحملة عبر مقطعي فيديو احتفاليين، يصور كل منهما طاقمًا ساحرًا من عارضات الأزياء - Adut Akech و Amar Akway و Anja Rubik و Anok Yai و Imaan Hammam و Lina Zang - حيث تدخل العارضات ملهى Fendace الليلي للاسترخاء وهن يرتدين إطلالاتهن الرائعة Fendace -ويتوجب عليهن تجاوز الحراس المخيفين على الباب: لنكتشف أنهما  Naomi Campbell و Kristen McMenemy. تُبرز الإطلالات الرؤية المشتركة للمجموعة، حيث يأتي مفهوم  Versace من خلال الأزياء المفرطة جنبًا إلى جنب مع نهج Fendi المدروس في اختيار الأكسسوارات والحرفية العالية. تتميز الطبعات والألوان بالحيوية والعاطفة، مع تبني الشعار المرح بشكل كامل عبر القطع.

Fendi by Versace 04

تتلألأ الزخرفة عبر الأكسسوارات والمجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة التي تجمع بين رموز علامتي Fendi و Versace. تعد تصاميم مثل Fendace Peekaboo و Baguette - التي تجمع بين تصاميم حقائب Fendi المميزة ورموز Versace - وحقيبة Fendace La Medusa - حيث يلتقي شعار Fendi FF مع Medusa من Versace - بمثابة تعبير واضح عن هدف المجموعة المتمثل في ابتكار تصاميم فريدة مع احترام خصوصية كل دار أزياء.

سيتم إطلاق المجموعة في جميع أنحاء العالم في 12 مايو عبر سلسلة من متاجر وفعاليات pop-up التي ستعكس تجربة Fendace الفاخرة. ستكون هذه المواقع هي المتاجر الوحيدة التي تبيع المجموعة الكاملة، بينما سيتم تقسيم المجموعة بين متاجر Fendi و Versace عبر الإنترنت ومحلات البيع بالتجزئة؛ ستقدم Fendi مجموعة VERSACE BY FENDI، بينما ستتوفر تصاميم FENDI BY VERSACE في متاجر Versace ومتجر العلامة التجارية عبر الإنترنت. كما سيتم تقديم مجموعة مصغرة من الإطلالات المشتركة التي تحمل علامة Fendace من كلا داري الأزياء.