Victoria Secret تفتتح أول محل لها في جدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2017 آخر تحديث: السبت، 25 نوفمبر 2017
Victoria Secret تفتتح أول محل لها في جدة
مقالات ذات صلة
ملائكة Victoria Secret الجدد
بيع Victoria's Secret مقابل 525 مليون دولارا
Givenchy يسرق العارضات من Victoria Secret

أعلنت فيكتوريا سيكريت عن افتتاح أول محل لها بتشكيلة كاملة وذلك في رد سي مول في جدة. 
يقدّم المحلّ الجديد تشكيلة واسعة من اللانجري وملابس النوم الرائعة التي تشتهر بها ڤيكتوريا سيكريت منها Body by Victoria™ Dream Angels™ ، Bombshell™ ، والملابس الداخلية القطنية، بالإضافة إلى التشكيلة الرياضية من ڤيكتوريا سبورت.
يضم المحلّ أيضاً مجموعة كاملة من أشهر عطورها مثل عطر Bombshell ، و Heavenly ، و Angel، إلى جانب مجموعة متنوّعة من منتجات العناية بالبشرة The Mist Collection ومنتجات تجميلPINK .
ويضمّ المحلّ الجديد أيضًا ركناً خاصاً بمنتجات PINK من ڤيكتوريا سيكريت وهي عبارة عن تشكيلة واسعة من اللانجري وملابس النوم المريحة ذات الألوان المبهجة المصمّمة خصيصًا لفتيات الجامعات.
يتميز تصميم محل ڤيكتوريا سيكريت بالفخامة والتألق. إذ تزدان الواجهة بتصميم عصري جذاب باللون الوردي الزاهي، بينما يوحي التصميم الداخلي للمحل بأجواء المنازل السكنية في مساحته وطابعه، وتبرز فيه الثريات التقليدية الكبيرة والتفاصيل المستوحاة من اللانجري. وتبدو واجهة المحلّ جذابة إذ تحفل بمجموعة صور باللونين الأسود والأبيض لأشهر عارضات الأزياء، بينما يزدان الجزء الخلفي من المحلّ بالإضاءة البهيجة بلمسات اللون الوردي الفاقع والشاشات الضخمة التي تعرض لقطات ومقاطع مشهورة من عروض أزياء ڤيكتوريا سيكريت. 
كما يقدّم المحلّ لزبائنه غرفاً رائعة للقياس تتضمن أماكن مخصصة للجلوس مجهزة بأثاث عصري مزين باللون الوردي وبتفاصيل مخملية، كما تتوفر داخل الغرف عطور مميزة من ڤيكتوريا سيكريت.
 وتعمل في المحلّ موظفات متمرّسات تدرَّبن خصيصاً لمساعدة الزبائن على اختيار القياس المناسب. غرف القياس مجهّزة كلّ منها بزر لطلب المساعدة إذا لزم الأمر.