Viktor & Rolf يصدر مجموعته لفساتين زفاف خريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 11 أكتوبر 2020
Viktor & Rolf يصدر مجموعته لفساتين زفاف خريف 2021
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021
إيلي صعب يطرح مجموعته لعروس 2021
رامي العلي يصدر مجموعته لعروس 2021

أصدر دار أزياء فيكتور آند رولف Viktor & Rolf مجموعته الجديدة لفساتين زفاف أعراس خريف 2021.

قدم فنانو الأزياء فيكتور ورولف مزيجاً من الملابس المنحوتة والفساتين الخفيفة والمتجددة الهواء التي تتميز بمجموعة من الزخارف الزهرية والمجوهرات المستوحاة من اللؤلؤ والمواد الصديقة للبيئة.

فساتين زفاف أنيقة من Viktor & Rolf لخريف وشتاء 2021

تتكون قصة الأزهار لهذا الموسم من زهور مصنوعة يدوياً من طبقات من الأورجانزا، وأعمال فنية من الزهور، والدانتيل الزهري الجرافيكي وزهور مارغريت المزينة بتطريزات كريستالية صغيرة تبرز بريقاً رائعاً.

يتميز العرض المنسق للفساتين الخالدة والكلاسيكية على شكل حرف A المصممة من جاكار الأزهار الغني، والجودة الإيطالية والتفتا الصديقة للبيئة، بأجزاء أنيقة ونظيفة تفسح المجال لأحجام ضخمة مطوية وستائر عضوية مثيرة.

تبرز الزخارف الموسمية الجريئة المستوحاة من الجواهر الملكية الجمال الفخم وتعطي لمسة عصرية للمجموعة.

نبذة عن Viktor & Rolf لفساتين الزفاف

يمثل Viktor & Rolf لفساتين الزفاف تفسير الدار الفني لهذا النوع من الفساتين، حيث يلتزم بالركائز الثلاث الرئيسية للعلامة التجارية: الأناقة غير المتوقعة، والبريق المفاهيمي، والأزياء الاستفزازية.

يتميز كل فستان في المجموعة بشخصية فردية ومستقلة.

باستخدام النطق الفرنسي لـ Mariage، يكرّم اسم المجموعة منزل الموضة الباريسي للعلامة التجارية مع تسليط الضوء على تراث الأزياء المتجذر بعمق لدى Viktor & Rolf بصفته دار أزياء للملابس الراقية Haute Couture، كانت ملابس الزفاف خيطاً أحمر في جميع مجموعات الدار، وعلى الأخص باعتبارها محور تعاون H&M من Viktor & Rolf في عام 2006 وللفستان المخصص المصمم للأميرة مابل من Orange-Nassau.

يتم إنتاج مجموعة Viktor & Rolf Mariage بالتعاون مع Justin Alexander ، وهو اسم عالمي في تصميم وإنتاج فساتين الزفاف.