Vogue Festival 2015 تحت رعاية Harrods

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2015
Vogue Festival 2015 تحت رعاية Harrods
مقالات ذات صلة
27th Venice Film Festival 2015
حفل عشاء Vogue Fashion Dubai 2015
Cannes Film Festival Red Carpet 2015
أقيم في عاصمة المملكة المتحدة لندن مهرجان Vogue السنوي الرابع بالتعاون مع محلات Harrods وذلك في 25 و26 أبريل الجاري، وهذا ما أتاح للبعض قضاء عطلة نهاية أسبوع مشوقة ورائعة ومليئة بالموضة.
وجرى مهرجان هذا العام في مكانين، الأول Royal College of Art   والتي استضافت فعاليات أساسية وورش عمل حاضر فيها أشهر البارزين في عالم الموضة.
أما المكان الثاني، فهو Royal Geographic Society والتي لا تبعد عن المكان الأول سوى دقيقتين سيراً على الأقدام، وهذا ما يتيح للمهتمين إمكانية  لقاء خبراء الموضة وهي فرصة لا ينبغي تفويتها. 
وفي هذا المجال، قالت المحررة Alexandra Shulman: نحن نتطلع إلى الترحيب بقرائنا  مرة أخرى، ومنحهم فرصة لنرى ونسمع آرائهم وملاحظاتهم حول ما نقدمه عبر صفحاتنا، فضلاً عن المشاركة وتبادل الخبرات فيما بيننا وبينهم في مجال الموضة والجمال.
وأضافت: "إن دعم متاجر Harrods  للعام الثاني يساعدنا على جعل هذا الحدث أكبر وأفضل من أي وقت مضى". 
"للمرة الثانية، نحن سعداء بشراكتنا مع Vogue  في عام 2015" قال Chiara Varese مدير إدارة العملاء وخدمات التسوق الشخصية في محلات Harrods ، وأضاف""لقد أصبح مهرجان Vogue حدثاً رئيسياً في أجندة عملائنا وزبائننا المهتمين بالموضة والأزياء، وهذا العام نعد بأن يكون أكثر إثارة. وهناك علاقة طبيعية بين بلدينا والعلامات التجارية ونحن نتطلع إلى العمل مع Vogue لتقديم تجربة فريدة من نوعها ومبتكرة ".
بدأت الفعاليات مع fashion director Vogue  السيدة Lucinda Chambers، في لقاء لها مع  Lisa Armstrong ، تناول 3 عقود من عملها في مجال الأزياء والبدايات والحوادث السعيدة في حياتها، فضلاً عن تلك الغير متوقعة كفقدان الملابس في طريقها إلى النجمة إيما واتسون، ولماذا كيت موس هي واحدة من العارضات  المفضلة لديها.
هذا واستضاف المهرجان العديد من المتحدثين، من بينهم Christian Louboutin وTim Walker وOlivier Rousteing وAlexa Chung وJean Paul Gaultier.