Willow Smith ،Maisie Williams و Jackson Wang نجوم حملة ساعة Pasha

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 05 يوليو 2020
Willow Smith ،Maisie Williams و Jackson Wang نجوم حملة ساعة Pasha
مقالات ذات صلة
Willow Smith أحدث وجه إعلاني لـMarc Jacobs
صور حملة Alexander Wang الاعلانية لربيع 2017
حملة Alexander Wang لربيع وصيف 2017 - Wangover SS'17

الآن هو الوقت المناسب لشركات الأزياء للاحتفال بالتنوع، وتلعب كارتييه دورها. أطلقت شركة الرفاهية الفرنسية حملة لساعة باشا دي كارتييه Pasha de Cartier، التي تبرز خمس شخصيات من خلفيات متباينة، وهم Rami Malek الحائز على جائزة الأوسكار والممثلة Maisie Williams والموسيقيان Troye Sivan وJackson Wang وWillow Smith.

"ميللي بوبي براون" تشارك في تصميم مجوهرات Pandora me الجديدة

تتميز الإعلانات بالأبيض والأسود، والتي تم عرضها بواسطة Craig McDean، باحتوائها على خمس نجوم في استوديو يتألف من تركيب دائري يهدف إلى عكس ساعة Pasha. هناك أيضاً مقاطع فيديو ومشاركات Instagram للمجموعة، مع مقطع واحد يعرض لقطات مقربة للساعة أثناء تشغيل تعليقات المجموعة في الخلفية.

تقول Smith:" عليك دائماً أن تقضم أكثر مما يمكنك مضغه للتطور كشخص، وخاصة كفنان، وأن تثبت لنفسك أنه يمكنك القيام بذلك وأنه يمكنك التوسع".

مجموعة من أجمل صيحات المجوهرات لارتدائها هذا الصيف

ويقول Wang:"لا توجد وجهة نهائية في الحياة، ولكن كل خطوة نحو هدفك، وكل فصل في تاريخك، هو وقت كبير بالنسبة لي. يقول ثق بنفسك فقط واكتب تاريخك الخاص".

بدوره، يقول Sivan:"أنا مرتبط ارتباطاً وثيقاً بما أقوم به. أنا فقط أقول بالضبط ما أريد قوله وكيف أريد أن أقول ذلك بالضبط. إنه أمر مرعب بعض الشيء ولكنه مثير حقاً. أنا أدفع نفسي حقاً لاستكشاف حواف مساعيي الإبداعية ".

اكسسوارات لن تنتهي موضتها أبداً

تهدف هذه الأصوات الصوتية، إلى جانب مقطع فيديو  آخر، يظهر كل شخصية تجلس بشكل فردي على كرسي، إلى نقل الشعور المجتمعي حول كونها فريدة من نوعها واللعب في مجموعة المهارات الخاصة بها - وهي الصفات التي  وفقاً لكارتييه، جزء لا يتجزأ من ساعة Pasha.

Willow Smith ،Maisie Williams و Jackson Wang نجوم حملة ساعة Pasha

ويصرح Arnaud Carrez، مدير التسويق والاتصالات في كارتييه إنترناشونال قائلاً: "منذ إنشائها في الثمانينيات، جسدت ساعة Pasha فكرة معينة عن النجاح المرتبط مباشرة بتصميمها المنفتح وقوتها وعدم التزامها بالجرافيك. إنها حادة مثل أي وقت مضى ومتناغم مع الجيل الجديد من منشئي المحتوى. إن سفراء Pasha الجدد مدينون بنجاحهم لخلافاتهم، وإبداعهم واتصالهم، والمواهب متعددة التخصصات، في الواقع، لا تقتصر Pasha على أسلوب واحد فقط. تأتي في إصدارات حركة من الفولاذ والذهب ومجموعة الألماس النابضة بالحياة وستكون متاحة في سبتمبر في متاجر كارتييه وعلى الإنترنت على موقع Cartier.com".