YSL تكشف عن مجموعة الأعياد DRESS ME WILD

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
YSL تكشف عن مجموعة الأعياد DRESS ME WILD
مقالات ذات صلة
عائلة FENTY BEAUTY'S GLOSS BOMB مستمرة في النمو
Shinissimo طلاء شفاه فائق اللمعان من DOLCE&GABBANA;
جديد فنتي بيوتي! تنت البشرة المموه إيز دروب

لطالما كان اللون الذهبي والتأثير البرّاق جزءًا من هويّة دار Yves Saint Laurent. وما بين مجموعة الأزياء الراقية الشهيرة لخريف وشتاء 1982-1983، ونقشات جلد النّمر الأرقط الرائجة اليوم، تُبدي YSL Beauté حماسة شديدة للطابع السنّوري الأنيق والجذّاب الذي تتّسم به هذه النقشة. تميّزٌلا متناهٍ. جرأة كلاسيكية. 

ويجمع إصدار موسم الأعياد 2020 بين الصيحتين في إشادة فاخرة بنقشة YSL الأشهر على الإطلاق. مجموعة من مستحضرات المكياج المتلألئة والعطورالمتوهّجة، بلمسة احتفالية فائقة الأنوثة من شأنها إضفاء سحر آسر على موسم الأعياد. 

YSL تكشف عن مجموعة الأعياد DRESS ME WILD

مجموعة مصمّمة لإطلاق العنان لامرأة Yves Saint Laurent التي تتميّز بروحها الحرّة وجاهزيّتها الدائمة للتألق بإطلالة مميّزة، والتحلّي بالجرأة، وعيش الأجواء الاحتفالية الصاخبة. فهي بطبيعتها تميل إلى الإفراط.    

لقد حان الوقت لتحتفلي بأقصى طموحاتك بمناسبة موسم الأعياد. جسّدي روحYves Saint Laurent.بمنتهى الروعة.

عيشوا أجواء احتفاليّة صاخبة مع Black Opium وزوي كرافيتز 

YSL تكشف عن مجموعة الأعياد DRESS ME WILD

تُطلّ أنيقة وواثقة، بقميصها المخمليّ الأسود الذي يُعدّ لمسة أنثويّة أساسيّة من Yves Saint Laurent، وتتحرّك برشاقة أخّاذة. تبرز عيناها البرّاقتان الآسرتان بمكياج السموكي وتسحرُ بنظراتها الحادّة. جذّابة. وخطيرة بعض الشيء. هل أنتم مستعدّون للسير خلفها في ظلمة الليل؟ 

يجذبها الضوء الأحمر الوامض لباب ساحرعلى نحو تعجز عن مقاومته. هل هي النافذة الدائرية لقارورة Black Opium التي تُرشدها في هذا الليل؟ تخطو بثقة في ممرّ أحمر مُبهر بلونه وإضاءته، من دون أن تتراءى لها نهايته. وتمتدّ على جانبَي الممرّ مكبّرات صوت ومرايا ضخمة وبرّاقة. 

تتوقّف لحظة لتزيّن شفتيها بطبقة من أحمر الشفاه الأحمر The Slim 21 قبل أن تدخل من الباب الأحمر السرّي...
إنّها زوي كرافيتز، وهي في الحملة الإعلانيّة الجديدة لـBlack Opium، بمناسبة موسم الأعياد، تظهر كامرأة ذات شخصيّة قويّة.
تصل إلى سهرة في غاية الجرأة والتميّز بمناسبة موسم الأعياد. مناسبة سريّة للغاية وفي منتهى الروعة.   

تسير في كهفٍ أحمر يعجّ بمحبّي السهر بملابس تزيّنها حبّات الترتر المتألقة، فتجذب إليها جميع الأنظار. يتفرّق الراقصون لإفساح المجال أمامها لتمرّ. إنّها فاتنة. وعازمة. وهي كمَن يؤدّي مهمّة. 

بوصولها إلى وسط الحفلة، تسير إلى داخل هالة دائرية حمراء.لوحدها. والأمور تحت سيطرتها. توشك على بلوغ ما تسعى إليه ونكتشف أخيرًا القوة المغناطيسية التي تجذبها.منحوتة ضخمة هرميّة الشكل من مكبّرات الصوت البرّاقة باللون الأحمر القاني. شجرة ميلاد عصريّة للغاية، محمّلة بالهدايا المذهلة...

وهديّتها من بينها. الشيء الوحيد الذي تتوق إليه... عطرBlack Opium Eau de Parfum. 

في إشادة بارعة بحملة عطرOpium الأصلي العائدة إلى عام 1977، المصوَّرة في غرفة الجلوس ذات الطابع الآسيوي الخاصة بإيف سان لوران، نشاهد زوي تستلقي على أريكة مخمليّة. بحركة بطيئة يرافقها صوت خرخرة خافت، تتعطّر بـ Black Opiumوتستنشق بفرحٍ رائحة جرعة مفرطة من القهوة السوداء لدفق من الطاقة الصافية، مع نفحات الأزهار البيضاء الآسرة. 

برشّة واحدة من عطر Black Opium، يزداد صخب الحفلة من حولها. بسحرها الخلّاب، تتمايل عائدة إلى وسط الحشد. نظرات تتلاقى. رؤوس تستدير. أجساد تتراقص. تصل الحفلة إلى أوجها. روّاد السهرات من حولها. يدوّي صوت الموسيقى فيما ترقص بسحرها المعتاد في أروع حفلة لهذا العام، في ظلّ الإضاءة الحمراء لملهى Black Opium، وسط دائرة حمراء ضخمة تحاكي تصميم القارورة.   

إنّها ملكة السهرة.هي محطّ الأنظار، وتنظر في عيون الجميع مباشرة. لا تخشى أبدًا أن تتميّز. وتعيش كما يحلو لها لأنّ الجرأة أسلوب حياتها.  

"القوّة والعزيمة هما الكلمتان الرئيسيّتان اللتان تصفان زوي. لغة جسدها واضحة للغاية – هي في مهمّة. الجاذبية القائمة بينها وبين القارورة هي الأساس، وباقتران هذين العنصرين، تتجلّى قوّة ليلة Black Opium، وتُضاف إليهما نظرتها إلى أعماق كلّ منّا – هذه النظرة الحادّة والعازمة التي تدعونا جميعًا للانضمام إليها في رحلتها".
                نبيل الدركن، مصوّر الحملة الإعلانية المطبوعة لـBlack Opium

إصدار Black Opium Eau de Parfum لموسم الأعياد2020 سيذهلكم حتمًا 

القارورة الأكثر جرأة مزيّنة بالنقشة الأروع واللون الأكثر جاذبيّة...
يتّسم إصدار موسم الأعياد 2020 من عطر Yves Saint Laurent الشهير بجرأة إضافيّة تظهر من خلال نقشة جلد النمر الأرقط البرّاقة على القارورة السوداء الكلاسيكية اللامعة. ويعكس السائل العطريّ طاقة الحفلة النابضة بالحيوية، متلألئًا بدفء داخل القارورة كما يظهر من خلال الدائرة الشفّافة في وسطها. 
العطر داخل القارورة الخلّابة الجديدة ما هو إلّاBlack Opium Eau de Parfum الأصلي الشهير. عطر غورمان بالنفحات الشرقيّة، ذو تركيبة مبتكرة أضيفت فيها للمرة الأولى جرعة آسرة من القهوة السوداء إلى عطر نسائي، إلى جانب نسمات الأزهار البيضاء الساحرة المتمثلة في شذا الفلّ ومركّز زهر البرتقال. دفق من الطاقة الصافية لبطلة حضريّة تتبع حدسها، تُغلّفه نفحات الفانيلا الرائعة والباتشولي الليلي. 

مجموعة المكياج والعطور Dress Me Wild لموسم الأعياد2020

YSL تكشف عن مجموعة الأعياد DRESS ME WILD
بمناسبة الإصدار الخاص بموسم الأعياد لعام 2020، تتّخذ مستحضرات Yves Saint Laurent Beauté طابعًا جريئًا من وحي النقشات الحيوانية، بلمسة الكوتور. وتتنوّع أشكال نقشة النمر الأرقط المستخدمة والتي تتّشح باللونين الذهبي والأحمر الاحتفاليّين. ثلاثة عطور شهيرة – Black Opium، Libre وMon Paris– وخمسة من مستحضرات المكياج المخصصة لهواة الجمع، والتي سترغبين حتمًا في اقتنائها لتساهم في روعة إطلالتك خلال جميع حفلات هذا الموسم. 
اتّشح عطر Libre Eau de Parfum الجديد والذي حقّق شهرة واسعة بسرعة كبيرة، بنقشة النمر الأرقط ليشكّل هديّة لا تقاوم. تبرز في هذا العطر النسمات الزهريّة الباردة الجذّابة، وهو يجمع ما بين نفحات اللافندر ذات الطابع الذكوري وشذا أزهار البرتقال الذي ينضح بأنوثة فائقة. وقداتّشح الإصدار الجديد منه ببقع النمر الأرقط التي تبرز باللون الأسود على خلفيّة العطر الذهبي، كما يزيّن القارورة شعار كاساندر الذهبي المثبّت أفقيًا. إنّها الهديّة الأروع لهذا الموسم.  
أمّا عطر Mon Paris Eau de Parfum، الذي يفوح بنفحاتالكشمش الأسود الريّان مع نسمات الداتورا الساحرة وشذا الباتشولي الأبيض، فتزيّن عنق قارورته ربطة لافاليير جريئة باللون الأسود، وتتناثر على الجزء العلوي منها جزيئات برّاقة ذهبيّة. 

ويبرز أحمر الشفاه الشهير Rouge Pur Couture من YSL Beautéبحلّة احتفاليّة تمثّلت في نقشة النمر الأرقط باللون الأحمر البرّاق على خلفيّة سوداء، وهو متوفّر بأربع درجات رائعة من اللون الأحمر، من بينها درجتان جديدتان. أيّها ستختارين للتعبير عن جرأتك؟ 
اللون رقم 1 – Le Rouge: لون الأحمر الراقي الشهير الذي يزيّن شفتا كايا في الحملة الإعلانية المطبوعة

YSL تكشف عن مجموعة الأعياد DRESS ME WILD
اللون رقم 83 – Fiery Red: لون أحمر مائل إلى البنّي لإبراز الابتسامة الجذّابة  

YSL تكشف عن مجموعة الأعياد DRESS ME WILD
اللون رقم 135 – Wildly Rouge: أحمر داكن نابض بالحيوية للمسة من الغموض الساحر 

YSL تكشف عن مجموعة الأعياد DRESS ME WILD
اللون رقم 137 – Wildly Bordeaux: أحمر قانٍ غنيّ لإطلالة مسائيّة مذهلة 

YSL تكشف عن مجموعة الأعياد DRESS ME WILD

الحملة الإعلانية المطبوعة لمجموعة موسم الأعياد 2020 من بطولة كايا غربر

YSL تكشف عن مجموعة الأعياد DRESS ME WILD
تولّى تصوير الحملة الإعلانية المطبوعة لمجموعة Dress Me Wild الخاصة بموسم الأعياد 2020، المصوّر ديفيد سيمز. وتظهر في الحملة سفيرة مكياج YSL Beauté كايا غربر متألقة بسترة جلديّة سوداء، حيث نراها تلبّي نداء البريّة.  

استُخدم قلم تحديد الحواجب COUTURE BROW SLIM بلون رقم 4 لتحديد شكل حاجبيها. ولتأثير قوي أشبه بالرموش الاصطناعية، طُبّقت مسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils Noir Radical التي تُبرز خطّ الآيلاينر الممدود لإطلالة عيون القطة،المرسوم بواسطة قلم الآيلاينر المقاوم للماء Dessin Du Regard Waterproof Eyeliner Pencil بلون رقم 1.

YSL تكشف عن مجموعة الأعياد DRESS ME WILD
أمّا اللمسة الأخيرة على مكياج كايا الساحر فهي أحمر الشفاه الشهير Rouge Pur Couture بلون رقم 1، Le Rouge. ولا تكتمل إطلالتها الجريئة إلّا بلمسة طلاء الأظافر La Laque Coutureبلون رقم 74، Rouge Over Noir.

أطلقوا العنان لميلكم الطبيعي إلى العناية بالجمال.
تألقوا بإطلالات مميّزة، تحلّوا بالجرأة، وعيشوا أجواء احتفالية صاخبة.
أنتم تعشقون الحفلات.
أنتم تجسّدون روح YSL.