YSL Beauty تطرح باليت EYESHADOWS جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
YSL Beauty تطرح باليت EYESHADOWS جديدة
مقالات ذات صلة
عائلة FENTY BEAUTY'S GLOSS BOMB مستمرة في النمو
Shinissimo طلاء شفاه فائق اللمعان من DOLCE&GABBANA;
جديد فنتي بيوتي! تنت البشرة المموه إيز دروب

مجموعة ألوان رائعة مستوحاة من باريس ومراكش، تلك المدينتين الرمزيتين والمتجذّرتين في إرث YSL Beauty التي تقدم لك باليت العيون YSL COUTURE COLOUR CLUTCH الجديدة بنسختين مزخرفتين بنمط شيفرون مع ملمس بتأثير الجلد. 
إنّها تتّسم بأسلوب متميّز للغاية مع ألوانها العشرة المركّزة في كلّ نسخة، والمبتكرة بعناية فائقة من قبل توم بيشو، كما تتمتّع بعلبة مبهرة إلى أبعد الحدود – كحقيبة يد صغيرة لظلال عيونك. 
مع توفّرها في نسختين رائعتين، يضفي تداخل القوامات المركّزة جدّاً بالأصباغ، من تلك الساتانية إلى المتلألئة، والميتاليكية إلى غير اللامعة مع الجزيئات البرّاقة، تناغمات غير متوقّعة وباقة لامتناهية من الإطلالات المدوّية. استمتعي بتطبيقها؛ اجمعيها؛ وخذيها معك مساءً. فلا تعلمين أين ستأخذك.

YSL Beauty تطرح باليت EYESHADOWS جديدة

باليت لباريس

لمدينة النور وموطن YSL Beauty تأثير لا يقبل الجدل على كلّ من يمرّ في شوارعها المتلألئة. وللإشادة بباريس، تطلّ عشرة ألوان منها الفضيّة الميتاليكية، البرونزية النحاسية، والوردية الساتانية، جنباً إلى جنب مع درجات ساطعة وجريئة من الأصفر، الأرجواني غير اللامع، والأسود الأكمد.
في الجهة اليسرى من الباليت، تتلألأ الدرجات الفضية والنحاسية كما الأصفر بكلّ جرأة، تماماً مثل برج إيفل، الذي يشعّ ببريق فضي أو بأضواء صفراء ليلاً، ويسطع إشراقاً في النهار مع بنيته الحديدية. 
أمّا تدرّج ألوان الزهري الأربعة من الزهري البيج إلى الزهري الداكن في الجهة اليمنى من الباليت فقد استوحي من اللون الذي تكتسي بها الحجارة المشذّبة لمباني هوسمان خلال "الساعة الذهبية" في باريس. 
ولقد استُمدّ اللون الرجواني في وسط الباليت مباشرة من مجموعة المكياج لموسم الخريف الأولى على الإطلاق لتوم بيشو، Yconic Purple، مقترناً بدرجة سوداء حادّة إلى أقصى الحدود. باليت بألوان جريئة قدرما تستطعين مع إمكانيات لا تعدّ ولا تحصى.

YSL Beauty تطرح باليت EYESHADOWS جديدة

سحر مراكش

مراكش جزء لا يتجزأ من إرث YSL Beauty؛ درس في كيفيّة استقاء الوحي بلا انقطاع من مدينة تعجّ بالحياة، تفيض بالأنوار وتسطع بطيف متوهّج من تناغمات الألوان المبهرة. 
تجسيداً منها لهذه المزاوجة الفريدة بين الحدّة والتوهّج، تذكّر الجهة اليسرى من الباليت بحدائق ماجوريل التي تشكّل عالماً بحدّ ذاته من الدرجات الزرقاء السماوية والفيروزي المخضرّ.
في الوقت نفسه، تعكس الجهة اليمنى من الباليت دفء أسواق التوابل التي تنضح بالدرجات العنبرية، البرتقالية، والوردية الداكنة، كمغيب على أسطح المنازل. وفي الوسط، يطلّ الرمادي الداكن والأبيض لإبراز وتعزيز إطلالتك.
تمنحك هذه الألوان المتميّزة والقوامات المتنوّعة إطلالات لامتنهاية مع إمكانية الجمع بينها بأساليب لامحدودة، لتتألّقي بمكياج مدوّ آسر أو واحد ناعم للغاية، بلون شبه ظاهر. إنّها باليت تزاوج ما بين القوامات الميتاليكية والساتانية، كما تلك غير اللامعة المتلألئة مع الجزيئات البرّاقة؛ إنّها ببساطة ساطعة ومدوّية تماماً، صُمّمت للمرأة التي تحبّ الألوان. 

تحكّم حقيبة اليد الصغيرة

صُمّمت باليت COUTURE COLOUR CLUTCH بعلبة استثنائية بحيث يسهل حملها لدى التنقل؛ إنّها خصيصاً لكلّ من ترغب في المحافظة على إطلالة ظلال عيونها طوال اليوم. كما أنّ التغليف المبطّن بنمط شيفرون وتأثير الجلد، إضافة إلى شعار كاساندر الشهير بالذهبي يجعل منها قطعة يرغب الجميع جدّاً في اقتنائها وجمعها.   

حملة إعلانية مفعمة بالأناقة

YSL Beauty تطرح باليت EYESHADOWS جديدة

ليلكي داكن، خطّ أسود، ولمسة بريق ذهبي. تعرض كايا جربر إطلالة من ابتكار توم بيشو باستخدام باليت COUTURE COLOUR CLUTCH PARIS لحملة YSL Beauty الإعلانية. هنا، تظهر وهي تنظر مباشرة إلى عدسة المصوّر ديفيد سيمز، بيدها الباليت كحقيبة يد صغيرة، لتكون بذلك على أتمّ الاستعداد للأمسية التي بانتظارها. داخل باليتها، ثمّة كلّ ما تحتاج إليه... 10 ألوان مدوّية لتغيّر إطلالتها بحسب مزاجها – وهي طبعاً تتلاءم تماماً مع جاكيتها الجلدي الأسود. إنّها جاهزة لأيّ شيء؛ طالما إنّه المكياج.

مقابلة مع توم بيشو

تتميّز الباليتات الشبيهة بهاتين البالتين بجرأة وتباين ألوانها، إلاّ أنّها تبرهن في آن معاً عن قابليّة عالية للتزين بها. كيف تقوم إذاً باختيار تشكيلة الألوان المثالية؟
حاولت تخيّل النساء اللواتي سيستعملن هذه الباليت. بعضهنّ سيشتريها لمظهرها الجميل، وكونها جديرة بالجمع، لكن عموماً، وراء شراء أيّ امرأة لباليت هو حبّها للمكياج. لدى التفكير بعلامة YSL، يخطر على البال اللون الذهبي، الأسود والألوان عامّة، لذا أردت تجنّب ابتكار مجموعة من ألوان النيود لأنّه لدينا واحدة مطروحة وهي Satin Crush. لقد أردت باليتاً تعكس فعلاً عالم YSL Beauty، وكأنّها بصمته المميّزة. ولا يمكن الحصول على ذلك من دون الاستلهام ن مراكش وباريس؛ مراكش مع سمائها الزرقاء حدائق ماجوريل النابضة بالأزرق الجريء، وباريس بتوليفة ألوانها غير الاعتيادية، الجريئة والفريدة للغاية على الدوام. كان ممتعاً جدّاً العمل على تطوير هاتين النسختين وآمل أن تستمتع النساء بالقدر نفسه لدى استخدامهما.
COUTURE COLOUR CLUTCH PARIS – كيف تصف إطلالة نهارية سريعة من هذه الباليت؟ وكيف ترتقي بها لتصبح مسائية؟
فكّرت في المرأة الباريسية ويومها الحافل الذي يتحوّل إلى ليلة حافلة، وابتكرت درجات هي عبارة عن ألوان أساسية سهلة الاستعمال: الزهري، البرونزي، والأحمر الزهري. ثمّة لونان – الذهبي والفضي – هما درجتان أساسيّتان رائعتان، إلى جانب الأسود أيضاً. وهي تحتوي أيضاً على الأرجواني والأصفر لإضفاء نفحة من الحيوية على أيّ إطلالة نهارية. فأنا أحبّ إضافة القليل من الأرجواني أو الأصفر كلمسة مميّزة تعزّز الإطلالة النهارية كونها غير متوقّعة.
ثمّ للاتقاء بها إلى إطلالة مسائية، يجب القيام بأمر غالباً ما ننساه لدى استعمالنا باليت ظلال عيون. فنحن عادةً ما نستخدم الألوان منفردة أو كثنائي أو ثلاثي، في الوقت الذي يمكننا مزجها معاً بالفعل والحصول على درجة مميّزة للغاية. أحبّ خلط الأرجواني بالأصفر إذ ينتج عنه لون مثير جدّاً للاهتمام. كما أحبّ بالقدر ذاته مزج القليل من الأرجواني مع الزهري، أو حتّى الفضي للحصول على لون خزامى متلألئ جميل. الأمر برمّته عبارة عن إطلاق العنان للخيال والابداع. 
COUTURE COLOUR CLUTCH MARRAKECH – دائماً ما تشكّل مراكش مصدر إلهام بألوانها الزاهية.  مجدّداً، كيف تحقّق إطلالة نهارية باستخدام هذه الباليت؟ وكيف تبتكر واحدة مناسبة للأمسيات؟
مراكش مصدر إلهام مبهر بكلّ معنى الكلمة. ففي الباليت، ثمّة اللون الأزرق للسماء في أسفل الجهة اليسرى، بينما نجد الدرجات الرملية في أسفل الجهة اليمنى. هنالك ثلاثة ألوان دافئة، منهما اثنين حمراوين برتقاليين يمثّلان بالنسبة لي المغيب والأزهار. أمّا الرمادي والأبيض فهما لونان متباينان اخترتهما كون النور ساطع جدّاً في مراكش إلى حدّ أنّك إمّا تختبئ في الظلّ (الرمادي) أو تقف في عين الشمس (الأبيض). على الرغم من أنّ الأبيض أيضاً إشادة بالثلج الذي يغطي قمم جبال الأطلس، والغيوم الصغيرة التي تبدو نقية إلى أبعد الحدود. كما ترمز الألوان الزرقاء المخضرة الثلاثة إلى نهاية اليوم، عندما تصبح مراكش واحة خضراء في قلب الصحراء. 

YSL Beauty تطرح باليت EYESHADOWS جديدة
أفضل نصيحة بإمكاني إعطاؤها لابتكار الإطلالات المختلفة مع هذه الباليت هي استعمال الأسود الرمادي والأبيض لمزجهما مع الألوان الأكثر زهواً في الباليت. بهذه الطريقة، وإن كنت تحبّين المكياج القوي في النهار، بوسعك مزج الألوان معاً، أو وضعها بمفردها. ومن المفيد جدّاً استعمال اللون الأبيض لابتكار إطلالة أنعم، أو بلون باستيل نوعاً ما. امزجي أيّ لون مع هذه الدرجة البيضاء وستحصلين على لون ناعم ورقيق. على حدّ سواء، إن أردت الحصول على ألوان أدكن، لكن أقلّ حيوية في الوقت نفسه، قومي بمزجها مع الرمادي للحصول على تأثير أعمق وأكثر دكناً. أحبّ إضافة الكثير من اللون الرمادي إلى الأزرق المخضر أو البرتقالي، لإضفاء الخفّة على كلّ لون. 
للحملة الإعلانية، تظهر كايا بإطلالة من COUTURE COLOUR CLUTCH PARIS – ما هي الألوان التي استعملتها بالتحديد وما كان التأثير المنشود؟
لصورة كايا الخاصّة بالحملة الإعلانية، طبّقت مزيجاً من الأسود والدرجات البنفسجية؛ يتبعه على الجفن خليط من الذهبي والأصفر. لتزيين طيّة الجفن العلوية بالأسود استعملت الكحل أوّلاً، مطبّقاً القليل من ظلّ العيون الداكن فوقه، مع مزجه بالأرجواني. بوسعك ملاحظة أنّ الخطّ ليس بارزاً جدّاً بل إنّه أكثر نعومة ومخفّف نوعاً ما. لقد كان الهدف ابتكار إطلالة جريئة ومفعمة بالألوان، تشكّل تبايناً بين المكياج فوق الرموش العليا وتحت تلك السفلى. إنّها إطلالة منمّقة جدّاً لكن غير مبالغ بها. 
إن أردت وصف إطلالة كايا ككلّ في الحملة الإعلانية بثلاث كلمات فقط... ما عساها تكون؟
جريئة، ملائمة وبسيطة. 
قد أقول إنّها مفعمة بالألوان ولكنّها ليس مكياجاً تجريدياً. فيها عنصر "غلام روك" نوعاً ما لكن غير مفرط به، ما يجعلها مناسبة لأيّ وقت وسهلة التطبيق... هذا إن اعتبرنا أنّه بإمكاني الاسترسال في الوصف بعض الشيء!