Zadig & Voltaire تصدر مجموعتها لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 08 أكتوبر 2020
Zadig & Voltaire تصدر مجموعتها لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع

أصدرت العلامة التجارية الشهيرة زاديج آند فولتير Zadig & Voltaire مجموعتها الجديدة للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2021.

عملت سيسيليا بونستروم المديرة الإبداعية للعلامة التجارية Zadig & Voltaire على تقديم تشكيلة ضيقة ومختلطة من أساسيات خزانة الملابس، تمتد من بنطلون رياضي إلى سترة توكسيدو، هذا ما ارتدته لتقديم المجموعة، حيث رحبت بالصحافة في منزلها الذي يوفر إطلالة على برج إيفل.

الجديد في مجموعة Zadig & Voltaire  لربيع وصيف 2021

قالت بونستروم عن مجموعتها الجديدة: "أسميها خزانة الملابس الحقيقية، موضحة أن الهدف هو العمل باستخدام مواد طبيعية ومعتمدة بيئياً".

كانت البنطلونات الرياضية تحتوي على أربطة صغيرة أنيقة عند الكاحل، بحيث يمكن ربطها بحزام، في حين أن سترة التوكسيدو - التي تأتي باللون العاجي أو الأسود - تناسب الاتجاه اليومي للعلامة التجارية.

قال بونستروم: "إنه حضري وأنيق بطريقة لا مبالية كما هو الحال دائماً في Zadig & Voltaire، لكن هذه مواد مستدامة تماماً".

وأضافت هي ترفع سترة خفيفة الوزن بنية اللون بلون الشوكولاتة: يمثل تحدياً بعض الشيء العثور على الكشمير المعاد تدويره أو بلون طبيعي تماماً، اقترحت أن يتم ارتداؤه مع أو بدون دبوس الأمان، على الجلد العاري.

وبعدها التفتت إلى بنطلون، فأشارت إلى أن الخصر كان منفصلاً قليلاً من جانب واحد، لإظهار وميض الفخذ.

تضمنت المجموعة أيضاً فساتين من قماش الجاكار الحريري الرقيق مع حرف واحد فقط - أحمر فاتح أو أخضر ، يستخدم للفساتين والبلوزة المفتوحة من الخلف. كان الجينز باهتاً تماماً، مع مخصر مرتفع ولوحة إضافية لإضافة توهج على الزوج للنساء. كان معطف Trench مثالياً وخفيف الوزن وذو ياقة بارزة، جاءت الأحذية بألوان زاهية.