أحدث صيحات الأحذية الرياضية لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
أحدث صيحات الأحذية الرياضية لخريف 2021
مقالات ذات صلة
أحدث صيحات المكياج لخريف 2021
صور آخر صيحات الأحذية لخريف 2021
أحدث اتجاهات الأحذية ذات الساق لخريف وشتاء 2021

لطالما كان الكعب العالي أكثر أنوثةً وأناقة في جميع الأوقات، إلا أنه متعب وغير مريح أيضاً. ولذلك فقد تختارين استبداله في الكثير من الأحيان. وقد حان الوقت اليوم مع حلول الخريف لتتركي قدميك ترتاح بارتداء الأحذية الرياضية المريحة، خصوصاً مع وجود العديد من الأحذية التي توفر لك الراحة والأناقة في نفس الوقت.

في هذا الموسم، تعتبر الأحذية الرياضية الأكثر راحة هي أيضاً الأكثر عصرية. ولذلك ستجدين الكثير من الموديلات الأنيقة ابتداءً من الأزواج البسيطة والمتعددة الاستخدامات إلى التصاميم الجريئة للغاية لتختاري من بينها ما يناسب إطلالتك.

ثلاث اتجاهات من الأحذية الرياضية برزت في هذا الموسم سنعرفك عليها الآن:

الاتجاه الأول في الأحذية الرياضية هو ذو النعل السميك والمنقوش، والذي يعتمد تصميمه في التركيز على النعل.

تتميز هذه الأحذية بنعل غير عادي، سميك ومنقوش بشكل واضح، أو مزين بإدخالات من المطاط الآخر.

قدمت Versace أحذية رياضية في مجموعة خريف وشتاء 2021، ذات نعل منقوش بالزخرفة الكلاسيكية للعلامة التجارية La greca.

أما Prada فقد عرضة أحذية رياضية ضخمة بنعال ذات تصميم مميز.

أما Jimmy Choo فقد دمج تفاصيل بلاستيكية تشبه الألماس في نعال أحذيتهم. ونعل أحذية Valentino مزين بمسامير Rockstud  المقلدة.

أما الاتجاه الثاني من الأحذية الرياضية العصرية هو الأحذية البسيطة، هذه الأحذية غير الرسمية البيضاء المصممة ببساطة بدون أي زينة.

سوف تجذب تلك الأحذية ذات التصميم البسيط أولئك الذين يبحثون عن حذاء سهل وبسيط التصميم، ولكن عيبه الوحيد سيكون أنه غير عملي في الأيام الممطرة.

أما الاتجاه الثالث من أحذية هذا الموسم هو التصميم المستوحى من المستقبل. والذي يتميز بكونه حذاء رياضي جريء وأنيق بنعال ضخمة وتفاصيل معدنية وساق عالٍ.

لا تخافي من ارتداء أحذية رياضية مستقبلية بملابس فاخرة هذا الموسم.

تصفحي معنا هذه المجموعة الرائعة من الأحذية الرياضية الأنيقة والفاخرة لخريف 2021 والتي يمكنك ارتداءها لإطلالة أنيقة ومريحة في الوقت نفسه.