أحدث صيحات النظارات الشمسية لصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
أحدث صيحات النظارات الشمسية لصيف 2022
مقالات ذات صلة
إليك أحدث النظارات الشمسية لصيف 2021
هذه هي أحدث نظارات كلوي الشمسية
مجموعة شانيل للنظارات الشمسية لصيف 2018

ما الذي يجعلك تبحثين عن زوج رائع من النظارات الشمسية؟ تتمتع النظارات الشمسية ذات الظلال شديدة اللمعان بالقدرة على رفع الحالة المزاجية ورفع المظهر أياً كان. ولذلك لا عجب من أن معظم العلامات التجارية الفاخرة جعلت النظارات الشمسية جزءاً مهماً من إصداراتها.
مع الموجة الحارة القادمة والآفاق الممتلئة بالعطلات، حان الوقت الآن لاختيار النظارات المثالية.

لكن أيها تختارين؟ قد يفكر محبو عين القط الكلاسيكيين في التحول إلى التصاميم البيضاوية، التي تم رصدها على بعض النجمات أمثال هايلي بيبر وبيلا حديد في الأسابيع الأخيرة.

لقد أصدرت سيلين شكلاً بيضاوياً مميزاً لربيع وصيف 2022، في حين أن العلامة التجارية الأسترالية Le Specs تقوم بتصميم أسلوب جميل مماثل بسعر أقل. في مكان آخر، حلت العدسات الملونة محل الإطارات الملونة كطريقة متعددة الاستخدامات لرؤية الأشياء كاملة الطيف.

ربما تكون النظارات الأكثر إثارة لصيف 2022 مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، مثل بعض العلامات التجارية مثل Akile وPala وClean Waves وJames Ay التي تصنع إطارات الموضة من النباتات وبلاستيك المحيط.

يجلب إحياء موضة Y2K المستمر معه تصاميم كبيرة ورياضية تشبه الدروع، مثل تلك التي شوهدت على المدرج في Balenciaga و Paris Hilton c.2000، والعودة إلى العدسات ذات ألوان الباستيل بدون إطار، والتي رافقت كل نظرة أخرى في عرض Blumarine.

إذا كنت تبحثين عن مصدر إلهام لك، شاهدي هذه المجموعة الرائعة من النظارات الشمسية للموسم القادم