أفضل إصدارات العلامات التجارية الفاخرة لشهر سبتمبر

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
أفضل إصدارات العلامات التجارية الفاخرة لشهر سبتمبر
مقالات ذات صلة
لأي العلامات التجارية الفاخرة ينتمي هذا الحذاء الرياضي؟
شاهدي بالصور أجدد مجوهرات العلامة التجارية الفاخرة بياجيه
ماسيمو جيورجيتي يغادر العلامة التجارية الفاخرة Emilio Pucci

شهر سبتمبر، شهر الموضة والذي يحمل معه مجموعة جديدة من أحدث وأروع إصدارات الموضة، بدءاً من تعاون Fornasetti الرائع من  Louis Vuitton إلى مجموعة  Mejuri's Icons

من Christy Turlington Burns إلى Binx Walton ، ألقِ نظرة على أحدث إصدارات العلامات التجارية الفاخرة للخريف.

1. Louis Vuitton تتعاون مع Fornasetti:

في أحدث تعاون لها ، لجأ المدير الإبداعي لشركة لويس فيتون نيكولا غيسكيير إلى أسطورة التصميم الإيطالي Piero Fornasetti وأرشيف العلامة التجارية الذي يضم أكثر من 13000 قطعة.

تأخذ سريالية Fornasetti وطبعات التماثيل القديمة الشهيرة الآن منحىً جديداً مع عين Ghesquiere المعاصرة للتصميم والصورة الظلية.

تم تزيين قمصان الجاكار والفساتين بطبعات Fornasetti وأعيد تصميم حقائب اليد بالجلد المعدني المطبوع بالليزر، مما يخدع العين ويسحر مرتديها في نفس الوقت.

Fornasetti

2.Wandler تقدم "بدون ضوء، بدون لون":

في افتتاح أسبوع الموضة في أمستردام، غمر Wandler الضيوف في عالم التعبير اللوني من خلال تركيب فني آسر، "بدون ضوء، لا يوجد لون". للاحتفال بهذه المناسبة، أطلقت Elza Wandler مجموعة كبسولات حصرية من تصميمات FALL21 و PS22 Wandler باللون الأخضر التفاحي، بما في ذلك Rosa Boot و Rosa Loafer و Penelope Bag و Lois Bag.

Wandler Presents

3. Tod's تطلق مجموعة الفسيفساء ومعرض الدراجات الفني:

تواصل Tod's التزامها بالاستدامة والحرفية من خلال مجموعة Mosaic الخاصة بهم ، المصنوعة بالكامل من مواد معاد تدويرها من قبل المصممين الحرفيين المحليين ، مما يخلق تأثيراً مرقّعاً أو "فسيفساء" يرمز إلى الخلود للحرف اليدوية والجلود.

للاحتفال بهذه المجموعة الجديدة، استعانت العلامة التجارية بالفنان ويلي كول لإنشاء قطع تركيب مصنوعة أيضًا من الجلود والمواد المعاد تدويرها، مما يزيد من ضرورة الوعي البيئي في عالم الموضة.

Tod

Rixo تطرح الملابس الخارجية لأول مرة لخريف 2021:

قامت العلامة التجارية Rixo التي تتخذ من لندن مقراً لها، بتوسيع عروضها لمجموعة الخريف مع تقديم الملابس الخارجية. تشتهر العلامة التجارية بروحها البوهيمية، التي تغرس القطع اليومية بأنماط قديمة تستحضر لندن في السبعينيات، لهذا اليوم يفي معطفهم الطويل المرقع من الجلد المدبوغ والسترات القصيرة المطبوعة بهذا الوعد، مما يضمن أن خزانة ملابسك الخريفية ستكون قديمة بقدر ما هي عصرية وجديدة.

Rixo

Mejuri تطلق مجموعة أيقونات:

قد تكون Mejuri جديدة نسبياً على عالم المجوهرات، لكن العلامة التجارية قد تركت بصمتها بالفعل حيث جمعت عدداً كبيراً من المتابعين عبر الإنترنت وقاعدة معجبين مخصصة تضم سيلينا جوميز وبيلا حديد.

 تستمد Mejuri الإلهام من مجموعاتها الأكثر مبيعاً Croissant و Dome و Charlotte و Herloom

تأخذ التصاميم الكلاسيكية لمسة مرحة من الذهب القرمزي، أو الذهب عيار 14 قيراطاً من Mejuri. تقوم الحملة ببطولة اثنين من الرموز، كريستي تورلينجتون بيرنز وبينكس والتون.

Mejuri

ألكسندر ماكوين يقدم حملة Curve Bag:

بعد سقوط حقيبة Curve في أبريل، يقدم Alexander McQueen حملة خريف وشتاء 2021 لأحدث عروض الحقائب.

توفر هذه المجموعة الألوان المدهشة بلمسة خريفية، بما في ذلك عناصر كتل الألوان الجديدة التي من المؤكد أنها ستبهر الجميع. بعدسة إروان فروتين، تم تصوير الحقائب على أنواع مختلفة من المنسوجات، مع التركيز على الخطوط الأنيقة والجلد الفاخر.

Alexander McQueen

Prince يعلن عن تعاون  ميليسا وود هيلث:

تعاونت العلامة التجارية برينس للتنس، مع خبيرة اللياقة البدنية ميليسا وود هيلث على خط جديد مستوحى من الماضي من الملابس الرياضية والملابس الداخلية، تحت إشراف المدرب الإبداعي في ميامي ديفيد جروتمان، اتخذت برنس ذوقاً أنيقاً دون المساومة على الجودة والمتانة والمرونة أثناء النشاط البدني.

Prince

Tory Burch تكشف النقاب عن متجر سوهو:

افتتحت توري بورش أحدث بوتيك لها في قلب سوهو. في هذا المتجر تتحد العناصر الريفية الجميلة مع التصميم المعاصر لخلق مزيج فريد رائع بين القديم والجديد. ضمن مساحة واسعة توفر صالون لعرض الأحذية بالإضافة إلى عروض العلامات التجارية الكلاسيكية في الطابق الرئيسي.

Tory Burch