أشهر إصدارات ماركات التجميل لشهر التوعية بسرطان الثدي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
أشهر إصدارات ماركات التجميل لشهر التوعية بسرطان الثدي
مقالات ذات صلة
9 ماركات تجميل تدعم شهر التوعية بسرطان الثدي
"حديث البسمة" بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي
أفضل إصدارات العلامات التجارية الفاخرة لشهر سبتمبر

من Estée Lauder إلى Sigma Beauty و Bobbi Brown، إليك بعض العلامات التجارية التي تدعم شهر التوعية بسرطان الثدي.

من المحتمل أن يكون سرطان الثدي أحد أكثر أنواع السرطان شيوعاً عند النساء، وهذا هو سبب أهمية إدراك هذه المشكلة. وإذا كنت تتسوقين لمنتجات التجميل في شهر أكتوبر، فماذا عن اختيارك لهذه العلامات التجارية؟ فمن خلال كل عملية شراء، يذهب جزء من العائدات لتمويل أبحاث سرطان الثدي.

Estée Lauder:

لأكثر من ثلاثة عقود دعمت Estée Lauder حملة Estée Lauder لسرطان الثدي. عند شراء منتجات معينة من المجموعة، تتبرع العلامة التجارية بجزء منها لمؤسسة أبحاث سرطان الثدي. هذا العام، يمكنك الاختيار من بين كريم الإصلاح الليلي المتطور بالشريط الوردي أو أحمر الشفاه المصغر في مجموعة من خمسة منتجات من إيستي لاودر.

Estée Lauder

Clinique:
في كل عام ، تطرح Clinique إصداراً وردياً جديداً محدود الإصدار من منتجات التجميل الأكثر مبيعاً. في شهر أكتوبر من هذا العام، يأخذ المرطب 100H لمسة من اللون الوردي مع غطاء وردي وشعار الشريط الوردي. وسيتم التبرع بنسبة 50٪ من سعر هذا المنتج لمجموعة مختارة من مرضى سرطان الثدي في جميع أنحاء ماليزيا. 

Clinique

Bobbi Brown:

يأخذ الثنائي الملمع المصنوع من الزيت لوناً وردياً في شهر التوعية بسرطان الثدي. مع كل عملية شراء للثنائي الملمع، سيتم التبرع بنسبة 100٪ من سعر الشراء لمؤسسة أبحاث سرطان الثدي. ومع ذلك، ستستمر هذه الحملة حتى يونيو من العام المقبل أو حتى نفاد الكمية.

Bobbi Brown

Sigma Beauty:

إذا كنت تبحثين عن مجموعة واسعة من المنتجات للاختيار من بينها لدعم التوعية بسرطان الثدي، فابحثي عن Sigma Beauty. في صفحة Pink Fund، يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من لوحات ظلال العيون وأحمر الخدود وأحمر الشفاه. بالإضافة إلى ذلك، سيتم التبرع بجزء من أرباح كل عملية بيع لدعم مرضى سرطان الثدي.

Sigma Beauty

GHD:
تشارك GHD مع Breast Cancer Now لتمكين الشابات على مستوى العالم من إجراء فحوصات منتظمة للثدي. مع الإصدار المحدود من مجموعة الشريط الوردي، تأمل GHD في التبرع بمبلغ 250 ألف جنيه إسترليني لجمعية سرطان الثدي الآن وجمعية السرطان الأيرلندية. اختاري ما يناسبك من منتجاتهم الأكثر مبيعاً مثل الفرشاة الساخنة ومكواة الشعر وغيرهم.

GHD