noscript facebook pixel

أفضل الإطلالات من تصميم كارل لاغرفيلد في حفل Met Gala على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
أفضل الإطلالات من تصميم كارل لاغرفيلد في حفل Met Gala على الإطلاق
مقالات ذات صلة
كارل لاغرفيلد وجهاً لحفل Met Gala لعام 2023
أفضل إطلالات الجمال من حفل Met Gala لعام 2023
إطلالات النجمات في حفل Met Gala 2021

بمناسبة اقتراب حفل ميت غالا 2023 إليك نظرة إلى الوراء على أفضل تصميمات Karl Lagerfeld التي تم عرضها خلال أكبر ليلة للموضة.

لا أحد يستطيع أن يتنبأ حقاً بموضوع Met Gala كل عام، ولكن موضوع هذا العام على وجه الخصوص تسبب في قدر خاص من الاهتمام. حيث تم الإعلان في العام الماضي عن أن موضوع حفل Met Gala لعام 2023 هو "In Honor of Karl"، وهو احتفال تذكاري بالأعمال ذات الرؤية والتأثير الجماهيري للمصمم الراحل كارل لاغيرفيلد. وبالطبع الموضوع الذي تم كشف النقاب عنه وحاز على الكثير من الاهتمام يطرح السؤال التالي، ماذا سيرتدي الحاضرون؟

لحسن الحظ، ترك المصمم المبدع Lagerfeld إرثاً كبيراً في مجال الأزياء خلال عقود. وفي هذه المناسبة قد تتاح لنا الفرصة لمشاهدة المشاهير وهم يرتدون تصاميم أرشيفية لاغرفيلد.

يمتلك المصمم الراحل سيرة ذاتية طويلة للعمل بما في ذلك كلوي وعلامته التجارية التي تحمل اسمه، على الرغم من أنه اشتهر بتمثيل فندي وشانيل. بعد أن بدأ رحلته في Fendi في عام 1965 وشانيل في عام 1983، لا يوجد بالتأكيد نقص في القطع القديمة للإلهام.

مع ذلك، كان لـ Lagerfeld تأثير الموضة على السجادة الحمراء في Met Gala على مر السنين. من فستانه الفاخر من شانيل لكريستين ستيوارت في Met Gala 2010 إلى فستان شانيل الوردي المشرق من Lily-Rose Depp في عام 2017، لم يفشل Lagerfeld أبداً في جعل إطلالات هذه الليلة هي الأفضل.

استعداداً لحفل Met Gala 2023، إليك نظرة على أفضل إطلالات Met Gala في Lagerfeld على الإطلاق.