Met Gala 2015

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2015
Met Gala 2015
مقالات ذات صلة
Met Gala يمنعون الـSelfie
"سندريلا" حفل Met Gala
Met Gala After Party 2015 - The Mark Hotel

هنا في the Costume Institute Gala كانت الصين حاضرة بقوة، وكما في كل سنة كان النجوم وعلاقتهم بالموضة محور الحفل.

واستطاعت Anna Wintour  التي يقام الحفل تحت رعايتها وإشرافها من جمع ملايين الدولارات لـ Costume Institute في الـMetropolitan Museum of Art .
ارتدت Sarah Jessika Parker فستان للمصمم الإنكليزي فيليب ترايسي وهو فستان يتضمن العديد من الاقمشة وتم تشبيه باركر بـflame emoji . يذكر أن باركر هي من صممت الفستان مع H&M وكانوا يعملون عليه منذ اكتوبر.
تعتبر الـMet Gala  من أكثر الحفلات المنافسة لحفلة الأوسكار لناحية ارتداء النجوم أزياء راقية وفاخرة.
وفي هذه الحفلة، يكون بعض النجوم موقعين على عقود مع المصممين لارتداء أزيائهم، في حين تختار للبعض الآخر منهم Vogue وهذا ما يثبت كم أن المجلة قوية كالممثلة Claire Danes التي ارتدت الفستان الأخضر الغامق لـ Valentino. 
 Alicia keys  تألقت بفستان من تصمميم Jean Paul Gautier. Anne Hathaway ارتدت فستاناً بقبعة شبيهاً بفستان الأميرة Lea  في فيلم star wars  .
هذا وكانت الأزياء التي تألق بها النجوم في الحفل انتقائية ومختلفة عن باقي حفلات هوليوود.
كان من بين الحضور التوأم Cameron and Tyler Winklevoss اللذين حازا من مؤسس الفيسبوك مارك زوكربيرغ على 65 مليون دولار وارتديا من تصميم توم فورد صمم خصيصا لهم. 
riccardo tisci مصمم Givenchy وصل الحفل بصحبة الممثلة Julianne Moore والمغنية Cher ارتدت من تصاميم Marc Jacobs .
هذا وقد أصاب المصورين والحضور الجنون عندما لمحوا Reese Witherspoon  وتقف وراءها Kim Kardashian و KANYE WEST  وهما يرتديان من تصاميم Roberto Cavalli  وشبه الحضور فستان Kardashian  بذلك الذي ارتدته Beyoncee lk عام 2012 بتوقيم دار Givenchy .
هذا وكانت Anna Wintour ولسنوات مضت تمنع Kim  وعائلتها من حضور الحفل ولكن يبدو أن الأمور تغيرت، حيث حضرت كذلك والدتها كريس وشقيقتها  العارضة كيندال جينر التي تألقت بفستان من توقيع  Calvin Kleinيعتبر من أجمل فساتين الحفل.
دخلت الحفل امرأة ترتدي فستاناً أسود برفقة شاب صغير تبين فيما بعد أنها مادونا مع المنتج الموسيقي Diplo.
مصم دار Balmain  Olivier Rousteing  قرر هذه السنة أن يمثل الدار رجلاً، فاختار المغني Justin Bieber  الذي ارتدى جاكيت مطرزة بالحرير أطلق عليه اسم  Balmain boy .
برأيي، جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبيونسية يكررن الستايل الخاص بهن لناحية التطريز والشك والشيفون وهذا أمر جميل ولكن لاشيء جديد فيه يقدمنه للفن والأزياء. 
...ولكن الفستان الأجمل في الحفل كان ذلك الذي ارتدته المغنية المشهورة  Rihanna  بلون الكناري الأصفر مع ذيل طويل بالفرو والتطريز من تصميم الصينية guo pei  ووصف البعض ذيل الفستان بأنه أكبر من مانهاتن عاصمة نيويورك.
وتحرص  Rihanna في كل حفل على ارتداء الأجمل والأجرأ والملفت للإنتباه، سواء لناحية اللون أو القصة أو التصميم.
وتناسب فستانها مع ثيمة الحفل وهي كانت أكملت إطلالتها بتاج ذهبي تماشى مع الفستان.
وتقول ريهانا:" لا أستطيع  السير بالفستان دون أي مساعدة ولكن مع ذلك  أحبه كثيراً وهو من نوع الكوتور الصيني تم تصميمه وصنعه بيد امرأة واحدة صينية واستغرق سنتين من العمل وعثرت على المصممة أثناء تفتيشي عن مصممين صينيين عبر الإنترنت وريهانا من النجمات القليلات اللواتي يرتدين لمصممة صينية وكما أن  guo pei  تعاونت مؤخراً مع  Mac Cosmetics وهي المصممة الرئيسية التي تختارها الممثلات الصينيات".
و المصممة الصينية لديها فستانين يعرضان داخل المتحف ومعروف عنها أنها تصمم الكوتور للمشاهير في الصين.